ديشان وتشواميني ينفيان وجود ضغوط من الريال لاستبعاد مبابي من قائمة فرنسا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ديدييه ديشان، المدير الفني لمنتخب فرنسا لكرة القدم، وأوريلين تشواميني، نجم منتخب (الديوك) أن نادي ريال مدريد الإسباني، لم يضغط عليهما لاستبعاد كيليان مبابي، لاعب الفريق الملكي عن روزنامة المباريات الدولية الحالية.

منتخب فرنسا

وشدد ديشان، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء قبل لقاء المنتخب الفرنسي ضد مضيفه منتخب إسرائيل بالجولة الثالثة بمرحلة المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية بالعاصمة المجرية بودابست "لم يكن هناك طلب. القرار كان لي".

وكشف المدرب الفرنسي أنه قرر عدم استدعاء مبابي وفقا "للمعلومات المتاحة" في ذلك الوقت، مشيرًا إلى أن المهاجم الدولي الفرنسي شارك في جزء من مباراة الريال ضد فياريال ببطولة الدوري الإسباني يوم السبت الماضي "دون أن يكون في كامل لياقته".

وتساءل ديشان "هل هذا جيد للاعب وللمنتخب الفرنسي؟" قبل أن يرد لاحقا "لا أعتقد ذلك.

وأضاف مدرب المنتخب الفرنسي "اتحادات كرة القدم الوطنية ليست هي التي تدفع للاعبين".

وأوضح ديشان أن "الأمر لا يتعلق فقط بريال مدريد وكيليان".

من جانبه، استبعد تشواميني، الذي سيرتدي شارة قيادة منتخب فرنسا أمام إسرائيل خلفا لمبابي، وجود أي ضغوط من جانب الريال من أجل استبعاد لاعب مبابي من قائمة منتخب بلاده.

 

وأشار تشواميني لقد تحدثت عن هذا الأمر مع كيليان وفيرلاند (ميندي)، ولم يكن هناك أي ضغوط على الإطلاق من النادي. هناك مشاكل بدنية. هذا هو الحال مع كيليان".

 

واعترف تشواميني، الذي جاء منحه شارة القيادة في اللقاء القادم بمثابة مفاجأة للكثيرين في فرنسا، بأنه تحدث مع مبابي مساء أمس الثلاثاء، وقال "لكننا لم نتحدث كثيرًا عن شارة القيادة. تحدثنا عن أشياء أخرى".

 

وفي سياق آخر، أعلنت شركة ريد بول، لمشروبات الطاقة، في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي (إكس) تعيين يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، كرئيس لكرة القدم العالمية في ريد بول.


وقال كلوب: "أريد تطوير، وتحسين ودعم مواهب كرة القدم المذهلة التي نمتلكها".

وكان كلوب ترك تدريب ليفربول بنهاية الموسم الماضي بعدما قاده لمدة تسع سنوات، وفاز معه بدوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي. وكان كلوب سبق له تدريب ماينز وبوروسيا دورتموند.

 

وذكرت تقارير أن منصبه الجديد سيتضمن مسؤوليته عن العديد من فرق كرة القدم التي تمتلكها شركة ريد بول عبر العالم، بما في ذلك لايبزج، نيويورك ريد بول، وريد بول سالزبورج.

أعلن رودي فولر، المدير الرياضي لمنتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، أن يورجن كلوب، سيكون بديلًا لـ يوليان ناجلسمان، وذلك في حال قرر الأخير تدريب نادي كبير.

 

وتحدث فولر في تصريحات لقناة "ZDF" الألمانية، حيث قال: "بالتأكيد، ليس لدي معرفة حتى ما الذي يرغب يورجن كلوب في القيام به مرة أخرى"، وتابع المدير الرياضي للمنتخب الألماني تصريحاته التلفزيونية: "حال قرر ناجلسمان في وقت ما أنه يفضل تدريب نادٍ كبير مرة أخرى، فبالطبع لا يوجد بديل عن يورجن كلوب إذا أراد ذلك".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق