قبل لقاء موريتانيا.. ما هو موعد المؤتمر الصحفي والمران الختامي لمنتخب مصر؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفصح الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن برنامج الفراعنة غدا الخميس، وذلك قبل 24 ساعة على مباراته أمام موريتاينا، ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، وموعد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وانطلاق التدريب الختامي.

ويبدأ المؤتمر الصحفي للفراعنة، بحضور حسام حسن المدير الفني في تمام الساعة الخامسة مساء داخل القاعة المخصصة للصحفيين باستاد القاهرة الدولي للحديث عن مواجهة موريتانيا ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

بينما يبدأ المران الختامي للفراعنة، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء ويسمح لوسائل الاعلام بحضور 15 دقيقة فقط من التدريب.

وعلى جانب آخر، يبدأ المؤتمر الصحفى لمنتخب موريتانيا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء فيما ينطلق المران الختامي لمنتخب المرابطين في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد القاهرة.

ويخوض الفراعنة، بقيادة حسام حسن، مباراتين غاية في الأهمية خلال شهر أكتوبر الجاري، أمام منتخب موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر باستاد القاهرة في السابعة مساءً بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق