رئيس الوزراء: قد ندخل مرحلة "اقتصاد حرب" في هذه الحالة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، إن الوضع الدولي والاقليمي يمر بمرحلة حرجة لم يشهدها العالم من قبل.

وقال مدبولي، في المؤتمر الصحفي الأسبوعي، الأربعاء، إن "برميل البترول زاد 10 % خلال الأسبوع الماضي، ولكم أن تتخيلوا حجم الضغط الذي يكون على الدولة المصرية جراء هذا الارتفاع"

وأكد أن الحكومة المصرية تواجه تحديات غير مسبوقة، ونتعامل مع اضطرابات الوضع الدولي والإقليمي بحزمة من القرارات"، موضحًا أن “المنطقة لو دخلت في حرب إقليمية سنكون في وضع شديد، وربما ندخل في وضع اقتصاد حرب نتيجة تلك الحرب”.

وتابع: “كل ما أثير في الاجتماع الماضي تتم دراسته وسنعمل على الأخذ به وحلحلة كل ما جاء فيه، ونحرص على التواصل مع جميع فئات المجتمع واستعراض كل وجهات النظر”.

 


وأوضح أن لقاء القامات الفكرية والاقتصادية الأسبوع الماضى كان ثرى للغاية وتم عرض كافة وجهات النظر.

 

وتابع فى مؤتمر صحفى ، أن هدف اللقاءات الأسبوعية هو الاستماع لوجهات النظر والنقاش بشفافية والرد على كافة التساؤلات، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد توسع فى هذه اللقاءات وسيكون هناك أكثر من تنوع فى التواصل، وعرض وجهات النظر والخطوات التى تقوم بها الدولة.

 

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، على أن الوضع الإقليمي يمر بمرحلة حرجة لم يشهدها منذ عقود.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق