بعد المعارضة.. إخلاء سبيل الفنان طارق ريحان على خلفية أحكام قضائية بالنصب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخلت الجهات المختصة، سبيل الفنان طارق ريحان، بعد تقدمه بمعارضة على أحكام صادرة ضده غيابيًا من محكمة جنح الزاوية الحمراء.

إخلاء سبيل الفنان طارق ريحان

وكانت قد ألقت مباحث أول أكتوبر القبض على الفنان المصري طارق ريحان، وذلك تنفيذًا لعدد من الأحكام القضائية الصادرة ضده بتهم تتعلق بالنصب والتبديد، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختبائه في أحد الكمبوندات بطريق إسكندرية الصحراوي، حيث كان يحاول الهروب من تنفيذ الأحكام.

توصلت معلومات وتحريات مباحث أكتوبر، باختباء الفنان طارق ريحانة داخل كمبوند بيرل بيراميدز بطريق الإسكندرية الصحراوي، وذلك هروباً من تنفيذ أحكام صادرة ضده من محكمة جنح الزاوية الحمراء وكانت كالآتي:

  • الحبس 6 أشهر في في القضية رقم 8285 لسنة 2020
  • الحبس سنة مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 4193 لسنة 2022.
  • الحبس سنة مع الشغل في القضية رقم 5221 لسنة 2020.

اقرأ أيضا

القبض على طارق ريحان

كانت محكمة جنح الزاوية الحمراء قد أصدرت عدة أحكام غيابية وحضورية ضد الفنان طارق ريحان منذ عام 2022، وذلك على خلفة قضايا نصب وتبديد تقدم بها عدد من الأشخاص ضده.

تقدم الفنان طارق ريحان بمعارضة إلى محكمة جنح الزاوية الحمراء، وذلك على مجموع الأحكام الغيابية الصادرة ضده فى قضايا تبديد ونصب، وذلك تمهيدا لتحديد جلسة وإخلاء سبيله على ذمتها.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق