سينر يتغلب على شيلتون ويبلغ ربع نهائي بطولة شنغهاي لأساتذة التنس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفسد الإيطالي يانيك سينر، احتفال الأمريكي بن شيلتون بعيد ميلاده الـ22 ، بعدما تغلب عليه في الدور الرابع ببطولة شنغهاي للأساتذة للتنس اليوم الأربعاء.

 

سينر يفوز على بن شيلتون ويتأهل لدور الثمانية في بطولة شنغهاي لأساتذة التنس

 

وثأر سينر من هزيمته في نسخة العام الماضي بذات الدور، بعدما فاز بنتيجة 6 / 4 و7 / 6 (7 / 1).

وكان هذ هو الفوز الرابع لسينر في سلسلة المواجهات المباشرة مع شليتون، الذي فاز بمباراة واحدة.

ولم يخسر سينر، المصنف الأول على العالم، أمام شيلتون منذ خسارته في أول مباراة جمعتهما في بطولة شنغهاي العام الماضي.

 

وذكر الموقع الرسمي للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين إن سينر تأهل لدور الثمانية للمرة السابعة في بطولات ذات الألف نقطة هذا الموسم.

 

وتأهل سينر /23 عاما/ لدور الثمانية في الـ14 بطولة التي شارك بها هذا الموسم، وسيلتقي في الدور المقبل مع الروسي دانييل ميدفيديف الذي تغلب على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس 7 / 6 (7 / 3) و6 / 3.

 

وتغلب الإسباني كارلوس ألكاراز على الفرنسي جايل مونفيس 6 / 4 و7 / 5 ، ليضرب موعدا في دور الثمانية مع التشيكي توماس ماتشاك، الذي تغلب على الأمريكي تومي بول 3 / 6 و6 / 4 و6 / 3.

سابالينكا تفوز على سينياكوفا في بطولة ووهان المفتوحة للتنس للسيدات


بكين 9 تشرين الأول/أكتوبر (د ب أ)- فازت البيلاروسية أرينا سابالينكا على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6 / 4 و6 / 4 اليوم الأربعاء في الدور الثاني ببطولة بطولة ووهان المفتوحة للتنس للسيدات.

 

وأنهت سابالينكا المباراة في ساعة و34 دقيقة لتضرب موعدا في دور الـ16 مع يوليا بوتنيتسيفا، من كازاخستان، التي تغلبت على الكرواتية دونا فيكيتش 6 / 4 و3 / 6 و6 / 4.

 

وفازت الروسية داريا كستكينا على الأمريكية بيرناردا بيرا 6 / 4 و1 / 6 و6 / 1 ، و الأمريكية هيلي بابتيست على التشيكية بربورا كريتشيكوفا 6 / 3 و7 / 5، والروسية إيكاترينا اليكسندروفا على مواطنتها آنا كالنسكايا 6 / 4 و6 / 7 و6 / 1.

 

وتغلبت البولندية ماجدالينا فريتش على الأمريكية إيما نافارو 6 / 4 و3 / 6 و6 / 3، والكندية ليلا فرنانديز على الروسية كاميلا رحيموفا 6 / 2 و5 / 7 و7 / 6.

 

كما فازت الأمريكية كوكو جوف على البلغارية فيكتوريا توموفا 6 / 1 و6 / 2، و البرازيلية بياتريس حداد مايا على الروسية فيرونيكا كودميرتوفا 6 / 1 و6 / 4، والصينية تشنيو وانج على الإيطالية لوسيا برونزيتي 4 / 6 و6 / 2 و6 / 4.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق