من هنا.. خطوات بيع تذاكر مباراة الجزائر الطوغو بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن بدء بيع تذاكر مباراة الجزائر وتوغو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، ويمكن شراء التذاكر عبر منصة حجز التذاكر الجزائرية. ويتواجد المنتخب الجزائري أيضا في المجموعة السابعة المؤهلة للبطولة. رفقة عدة منتخبات من بينها منتخب توغو، ومنتخب غينيا الاستوائية، ومنتخب ليبيريا.

بيع تذاكر مباراة الجزائر و الطوغو

ويمكن لعشاق كرة القدم اتباع خطوات بيع تذاكر مباراة الجزائر والطوغو التي ستقام غدا الخميس ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم، فيما يمكن حجز التذاكر باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل الرابط منصة بيع التذاكر للمباراة ضد الجزائر.
  • قم باختيار مباراة المنتخب الجزائري ثم قم بتسجيل الدخول.
  • قم بالتأشير على خانة حجز التذكرة التي تحدد المقعد.
  • يمكنك أيضًا تحديد عدد التذاكر المطلوبة.
  • وأخيراً اتبع خطوات الدفع لتصلك رسالة التأكيد.

موعد مباراة الجزائر وتوغو في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر وتوغو ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ستقام غدا الخميس 10 أكتوبر 2024، وتقام هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب وتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة 10 مساءا. حاد، بتوقيت مصر، وتوقيت السعودية. كما يمكن متابعة هذه المباراة التي ستنقل على القناة الأرضية الجزائرية وستكون مجانية، فيما ستنقل هذه المباراة على قناة beIN Sports. قناة.

ترتيب المنتخب الجزائري خلال تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

ويتواجد المنتخب الجزائري في المجموعة السابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم إلى جانب منتخبات توغو وليبيريا وغينيا. وتمكن المنتخب الجزائري من الفوز على غينيا الاستوائية وليبيريا وحصد 6 نقاط في صدارة المجموعة. فيما حصلت توغو على نقطتين من تعادلين أمام ليبيريا وغينيا، وفي حال فوز المنتخب الجزائري بالدور في البطولة المقبلة، فإنه سيكون قد حسم إلى حد كبير تأهله للبطولة، باعتبار أن فريق محاربي الصحراء هو الأوفر حظا. المرشح الأول للتأهل بين فرق المجموعة السابعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق