محمد فاروق: أنا رئيس لجنة الحكام وإبراهيم نور الدين مسئول عن التطوير فقط.. والأهلي لم يطلب حكام أجانب للسوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد فاروق رئيس لجنة الحكام، بأنه كان يريد تقديم استقالته لجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات كأس السوبر المصري، ولكن تم تأجيل الأمر لنهاية أكتوبر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد فاروق.

تصريحات محمد فاروق

وأضاف محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية على أم بي سي مصر 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق، كنت أفكر في تقديم استقالتي من لجنة الحكام والابتعاد في الفترة المقبلة لأنني أريد وجود العديد من الأمور داخل اللجنة في الفترة المقبلة، وقررت تأجيل الأمر لما بعد السوبر المصري في الإمارات.

وتابع محمد فاروق، أنا المسئول عن رئاسة لجنة الحكام بالكامل في الفترة الحالية، وإبراهيم نور الدين مسئول عن تطوير الحكام فقط، ونعمل من أجل النجاح في الفترة المقبلة، وطلبت زيادة أفراد لجنة الحكام إلى 12 فرداً وفي حال عدم تلبية طلباتي سأرحل عن لجنة الحكام بعد السوبر المصري.

واستكمل محمد فاروق، النادي الأهلي لم يطلب حكام أجانب لمباريات الفريق في السوبر المصري، والاتجاه كان لتواجد الحكام المصريين ولم نتظرق لتواجد الحكام الأجانب نهائيا في البطولة.

محمد فاروق

محمد فاروق مع إبراهيم فايق

وأشار محمد فاروق، بيريرا قدم الكثير للتحكيم المصري في الفترة الماضية، ولكن أنا أرفض تواجد خبراء أجانب في الفترة المقبلة ولدينا من يستطيعوا قيادة التحكيم في المواسم المقبلة.

واختتم محمد فاروق تصريحاته، أنا محمد فاروق وأمتلك تاريخ كبير وأريد العمل والنجاح فقط، ولم يتم تحديد حكام مباريات السوبر المصري حتى الان ولكن تم الاستقرار على القائمة مع إمكانية زيادة الحكام في البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق