عمرو عبد السلام: إجراءات رادعة لمروج فيديو الفنانة شمس و4 جرائم لإيمي تاتو - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب تداول فيديو خلاف الفنانة شمس وإيمي تاتو في حدوث أزمة كبيرة بد تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وهو الفيديو الذي تم نشره سنة 2022؛ ردا على خلاف قديم بين الفنانة شمس وإيمي تاتو.

حقيقة فيديو الفنانة شمس وإيمي تاتو

وكانت الفنانة شمس نبيل نشرت فيديو لايف عبر حسابها على منصة TikTok، حكت فيه الاعتداء عليها وعلى مساعديها من 15 بلطجيا يعملون عند إيمي تاتو، ثم حذفته بعد ساعات، وفوجئت بنشره وتداوله.

سبب خلاف الفنانة شمس وإيمي تاتو

يرجع الخلاف بين الفنانة شمس وإيمي تاتو، وفقا لتصريحات شمس، إلى أنها طلبت التصوير معها في الكوافير الخاص بها مقابل 20 ألف جنيه، ووافقت الفنانة، رغم أنها في تلك الفترة كانت تعاني من المرض؛ نظرا لحاجتها للمال في ذلك الوقت.

وبدأ الخلاف عندما طلبت إيمي تاتو منها أن تحقن وجهها بـ "فيلر وبوتكس"، فرفضت شمس؛ لأن إيمي غير متخصصة، ولا يمكن أن تعرض الفنانة نفسها لخطر مغامرة غير مضمونة، ولكن إيمي أصرت على أن تحقن وجهها أمام الكاميرات؛ حتى يشاهد متابعوها أن نجوم الفن من ضمن زبائنها، وأصرت شمسم على الرفض قائلة "عمري ما خلِّيت حد يلعب في وشِّي البخت زي باقي الناس".

d85b27f7a2.jpg
الاعتداء على الفنانة شمس

الاعتداء على الفنانة شمس من 15 بلطجيا

وفقا للفيديو القديم للفنانة شمس مع احتدام الخلاف بينهما اعتدى 15 بودي جارد على الفنانة شمس ومدير أعمالها ومساعدها، وأصابوهم بإصابات بالغة.

ورغم ذلك لم تحرر الفنانة محضرا ضد إيمي، وقامت بعمل بث للفيديو، تحكي فيه ما حدث معها، وانتهى الأمر  وقتها، حتى فوجئت الفنانة شمس بتداول البث القديم.

ورأت أن أفضل انتقام هو خسارة إيمي تاتو لمالها وصحتها، حيث "أصيبت في رجلها، واتقفل لها أكتر من فرع".

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
عمرو عبد السلام المحامي بالنقض والمستشار القانوني للفنانة شمس 

محامي شمس يعلن عدم مسئوليتها عن تداول الفيديو

وأمام تجدد الأزمة أصدر عمرو عبد السلام المحامي بالنقض والمستشار القانوني للفنانة شمس بيانا، أعلن فيه عدم مسؤلية الفنانة شمس عن تداول الفيديو، مؤكدا أنها لم تنشره، ولم تفوض أحدا في ذلك.

وأوضح المستشار القانوني للفنان شمس نبيل أن سبب الفيديو القديم الاعتداء على النجمة بالسب والضرب هي ومساعديها أثناء تواجدهم بأحد مراكز التجميل الشهيرة بمنطقة المعادي على أيدي بلطجية وجاردات يعملون لدى مالكة المركز إيمي تاتو أثناء تصوير إعلان للمركز .

وأكد عمرو عبد السلام أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد ناشر فيديو الفنانة شمس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتصدى لما فعلته مالكة المركز من نشر فيديو عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، وعمل مداخلات بالقنوات الفضائية، اتهمت فيها الفنانة شمس، ووجهت لها ألفاظا وعبارات تحت جرائم التنمر والسب والقذف والتشهير.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق