مدرب بلوزداد لا يمكن توقع الفائز بمباراتي الأهلي ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفرنسي كورنتين مارتينيز المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، مشكلة فريقه الذي يضم الأهلي، وستاد أبيدجان، وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وقال مارتينيز في تصريحات للبرنامج رقم. 10 يقدمها الإعلامي كريم رمزي “نحن في مجموعة تضم الأهلي بطل أفريقيا وحامل اللقب والمقاتل صاحب التاج الأكبر، بالإضافة إلى ستاد أبيدجان وهي مجموعة قوية أيضًا”.

ونتوقع أن نصل إلى أبعد نقطة في هذه المنافسة

وأوضح «نتوقع أن نصل إلى صدارة المسابقة هذه المرة، وقال إن جميع الفرق قوية والجميع يبحث عن تذكرة الصعود، ومن جهتنا نحاول تقديم أداء مميز». الذي سيقودنا إلى المرحلة التالية. “

وتابع “شباب بلوزداد الجزائري فاز باللقب المحلي أربع مرات، وهو من أنجح الفرق في المسابقات المحلية الجزائرية. نسعى لتحقيق نتيجة حاسمة في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى الفوز بالدوري الجزائري”.

وقال “نريد الاستعداد بقوة للمسابقات الإفريقية في المستقبل، مؤكدا أنه شاهد الكثير من مباريات الأهلي الموسم الماضي، خاصة كأس العالم للأندية، مضيفا في المرة القادمة سأشاهد مباراة الأهلي الأخيرة”. المباريات خاصة وأنني لم أشاهد أبطال أفريقيا في الآونة الأخيرة.

وأضاف “من المستحيل توقع الفائز في مباراتي الأهلي، ونحاول الحصول على نتيجة جيدة، لكن فكرة التوقع غير صحيحة في عالم كرة القدم، وعلينا الاستعداد جيدًا”. ذهنيا وفنيا للمباريات.”

وتابع “كرة القدم لا تهتم بالتوقعات أو التاريخ، لكن في النهاية النتيجة يمكن أن تذهب في أي من الاتجاهين، وعلينا احترام جميع المنافسين، سواء كان الأهلي أو ستاد أبيدجان أو أورلاندو بايرتس”.

وختم قائلا «وصلتني بعض الرسائل من نواب آخرين، لكنها لم تصل بالشكل الرسمي».

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق