حملت منه سفاحاً.. التحفظ على صبي لمعاشرة شقيقتة الكبرى بالفيوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد القبض على صبي اعتدى على شقيقته في الفيوم، اصدرت النيابة العامة بمحافظة الفيوم، قرارا بالتحفظ علي حدث عمره 16 بعد أن أثبتت التحريات أنه قام بالتعدى على شقيقته الكبري 18 سنة معاشرة الازواج، وحملت منه سفاحا، ما تسبب في إصابتها بتسمم حمل قبل موعد الولادة بساعات قليلة.

 

بداية اكتشاف واقعة حمل فتاة من شقيقها في الفيوم

تعود بداية اكتشاف واقعة حمل فتاة من شقيقها، عندما تلقى اللواء احمد عزت مدير أمن الفيوم، قد تلقي إخطارا من مستشفي الفيوم العام، بوصول قاصر عمرها 18 عاما، مصابة بحالة اعياء شديدة، والتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها مصابة بتسمم حمل، وهي في الأسابيع الاخيره لحملها وعلي وشك الولادة، وبمناقشة القاصر عن تاريخ شعورها بالألم وعن زوجها تبين أنها غير متزوجة.

وبانتقال  قوة من إدارة البحث الجنائي، الي مستشفي الفيوم  العام وبسؤالها، أقرت أن شقيقها الأصغر هو من اعتدى عليها عدة مرات حتي حملت منه سفاحا.

ضبط المتهم اعتدى شقيقته في الفيوم


وتمكنت وحدة مباحث قسم جنوب الفيوم من ضبط المتهم المقيم بإحدي المناطق الغشوائية في دائرة القسم، ولم ينكر ارتكاب للواقعة، وارجع السبب الي مشاهدة قط يعاشر قطة اثار شهوته، وحاول أن يعاشر أخته الا انها قاومته، فإغتصبها عنوة في المرة الاولي، لكنها سلمت له نفسها بعد ذلك عدة مرات حتي حدث الحمل.

التحفظ على صبي اعتدى على شقيقته في الفيوم


وتحرر المحضر اللازم بقسم ثان الليوم، وتم العرض علي النيابة المختصة، وقرر وكيل النيابة التحفظ علي المتهم، وكلف مستشفي الفيوم العام بإعداد تقرير عن حالة القاصر، وتولى التحقيق.

وفي وقت سابق، أحالت الدكتورة أماني قرني، وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، مدير إحدى المدارس بمركز أبشواي للتحقيق في واقعة مخلة بالشرف.

جاء هذا القرار بعد أن أبلغ أمن المدرسة وكيلة الوزارة بمشاهدة مدير المدرسة في وضع مخل مع إحدى العاملات داخل أحد الفصول، قبل ساعات من بدء العام الدراسي الجديد.

وقد قررت وكيلة الوزارة التحقيق مع العاملة بديوان إدارة أبشواي التعليمية، وإسناد إدارة المدرسة إلى الوكيل مؤقتًا وإلى حين الانتهاء من التحقيقات، وإثبات صحتها من عدمها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق