بعد أيام من كشف حملها.. هاجر أحمد ترزق بمولودها الثاني آدم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة هاجر أحمد إنجاب مولودها الثاني آدم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بعد أيام قليلة من كشف حملها للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هاجر أحمد ترزق بمولودها الثاني آدم 

وشاركت هاجر أحمد مجموعة صور لها رفقة طفلها الثاني وزوجها من داخل المستشفى وعلقت عليها في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر موقع انستجرام، قائلة:  "رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا".. "آدم احمد الحداد"26.9.2024.. العائلة فوق كل شيء.

7c51635409.jpg
هاجر أحمد ترزق بمولودها الثاني آدم 
9708a1b3e9.jpg
هاجر أحمد ترزق بمولودها الثاني آدم 

وكانت قد كشفت هاجر أحمد عن حلمها منذ أيام وذلك بصورة نشرتها عبر موقع انستجرام، حيث ظهرت بها ببطن منتفخة ومعها زوجها وابنتها في إحدى جولاتهم، وعلقت عليها، قائلة: "عائلتنا بتكبر".

حمل هاجر أحمد الثاني 

ويأتي حمل هاجر أحمد بعد عام وبضعة أشهر من إنجابها ابنتها الأولى التي تدعى غالية، وانهالت التعليقات على منشور هاجر أحمد من محبينها ومتابعينها الذي هنئوها بالحمل كما حرص عدد من نجوم الفن على التعليق على منشور الفنانة هاجر أحمد وأكدوا سعادتهم بهذا الخبر وهنئونا ووجهوا لها الدعوات.

آخر أعمال هاجر أحمد 

من الجدير بالذكر أن هاجر أحمد شاركت مؤخرًا في مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان والذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وحققت هاجر أحمد بدورها في المسلسل نجاحًا كبيرًا خاصةً وأنها قدمت دور مختلف عنها بعض الشئ وجسدت دور فتاة شعبية، ونال مسلسل المعلم إشادات واسعة من الجمهور كما أنه تصدر قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة في رمضان، وشارك إلى جانب مصطفى شعبان وهاجر أحمد في بطولة مسلسل المعلم كلًا من انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، سلوى عثمان وغيرهم.

كما شاركت هاجر أحمد أيضا في فيلم أهل الكهف والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم خالد النبوي ومحمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن الرواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم، وكان قد تم طرحه مؤخرا في السينمات المصرية لكنه لم يحقق نجاحات كبيرة لظروف خاصة بتوقيت العرض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق