أكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم فى 15 مدينة جديدة.. متحدث الإسكان يوضح - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، تفاصيل جديدة عن طرح وحدات سكنية جديدة أكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم فى 15 مدينة جديدة، مشيرا إلى أن التسليم فوري.

أضاف المتحدث الرسيم باسم وزارة الإسكان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن إتاحة كراسات الشروط للوحدات الجديدة بنهاية شهر أكتوبر، متابعا أنه سيتم اتاحة كراسة الشروط أون لاين على موقع الوزارة.

وتابع المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسيم باسم وزارة الإسكان، أن سيتم اجراء قرعة يدوية لتحديد الفائزين بالوحدات السكنية، مستدركا أن هناك زيادة طفيفة جدا في أسعار الطرح الجديد لوحدات الاسكان.

وأشار المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إلى أن أكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفورى، يتضمن 6575 وحدة سكنية في 15 مدينة جديدة (القاهرة الجديدة- العلمين الجديدة- المنصورة الجديدة ـ 6 أكتوبر- أكتوبر الجديدة- حدائق أكتوبر- بدر- العبور- الشروق- العاشر من رمضان- السادات- المنيا الجديدة- غرب قنا الجديدة- ناصر «غرب أسيوط»- دمياط الجديدة).

وفي وقت سابق، عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عدة اجتماعات صباح اليوم، مع مسئولى عدد من شركات المقاولات لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية والسكنية والخدمية الجارى تنفيذها بالمدن الجديدة، وذلك فى إطار متابعاته الدورية والمستمرة للموقف التنفيذى لمختلف المشروعات، وبحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمكتب الفنى للوزير.

أكد وزير الإسكان لمسئولى شركات المقاولات، ضرورة ضغط معدلات العمل بالمواقع المختلفة، ووضع جداول زمنية محددة ومكثفة لإنهاء الأعمال، وتكثيف أعداد العمالة والمعدات، والعمل في ورديات على مدار اليوم لسرعة إنهاء المشروعات بأعلى معايير الجودة، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق