بـ300 ألف جنيه، اشتري سيارة «سيتروين» موديل حديث (تفاصيل) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السيارة الرخيصة مع ارتفاع أسعار السيارات الجديدة في السوق المصري، يتجه العديد من المواطنين إلى سوق السيارات المستعملة للعثور على خيارات اقتصادية وموثوقة.

وفي هذا السياق تبرز سيارة ستروين C4 2022 كخيار فريد لعشاق السيارات الأوتوماتيكية.

مواصفات وأسعار سيتروين C4 2022 في مصر

وفي السطور التالية يرصد فكرة فن الإخباري تفاصيل وسعر سيارة ستروين C4 2022، بحسب ما شاهده موقع متخصص لبيع وشراء السيارات في مصر، ما يلي

مواصفات ستروين C4 2022.. الأداء والتجهيزات

تأتي سيارة ستروين C4 باللون البرتقالي الجميل، وتحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي ومحرك سعة 1600 سي سي، مما يوفر أداءً موثوقًا.

وتتميز سيارة ستروين C4 بأنها لم تتعرض لأي طلاء داخلي، مما يدل على حالة هيكل السيارة الجيدة، وقد تم دهانها بالكامل وصيانتها من قبل جهة معتمدة، كما أنها تحتوي على 7 مقاعد عائلية، مما يجعلها مثالية للعائلات.

سعر ستروين C4 2022.. صفقة رابحة

سعر سيارة ستروين C4 2022 في سوق السيارات المستعملة يبلغ 300 ألف كيلو مع إمكانية تغيير السعر حسب حالة السيارة .

يعرض مالك السيارة السيارة للإيجار بسعر إجمالي 850 كيلو، مما يوفر فرصة جيدة لمن يرغب في العثور على سيارة موثوقة دون دفع كامل المبلغ مقدمًا.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق