أول رد من البنك المركزي على طباعة ورقة نقدية فئة 200 جنيه حديثة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استجاب البنك المركزي المصري لإصدار ورقة نقدية من فئة 200 كيلو صدرت يوم 8 أكتوبر 2024، أي قبل يوم من هذا التاريخ، بعد أن فاجأت الصورة المصريين خلال الساعات الأخيرة، خوفا من ارتفاع معدل التضخم في البلاد.

ورفض البنك، في بيان رسمي، طباعة أي ورقة نقدية من فئة 200 جنيه، لافتاً إلى أن الصورة المتداولة على بعض منصات التواصل الاجتماعي غير حقيقية، وأن الرقم التسلسلي الموجود عليها يعود إلى توزيع الأموال الذي حدث عام 2023.

صورة دوارة بقيمة 200 جنيه بأحدث تاريخ

ويدعو البنك المركزي وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى توخي الحذر بشأن الأخبار المنشورة عن البنك والرجوع إلى المصادر الرسمية للبنك المركزي للتأكد من الأخبار غير الموثوقة قبل نشرها أو نشرها، لأنها قد تؤثر على القطاع المصرفي. والاقتصاد الوطني.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق