بيان توضيحي من إدارة السجن المحلي العرجات 1 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنا الخبر| analkhabar|

أكدت إدارة السجن المحلي العرجات 1 أن ما تم نشره بخصوص تعرض السجين (م.ز) لنوبات قلبية يوم الجمعة وخلال نهاية الأسبوع “مجرد مزاعم كاذبة”.

جاء ذلك في بيان توضيحي أصدرته هذه المؤسسة السجنية، اليوم الاثنين، ردا على “ما نشره أحد المواقع بخصوص تعرض السجين (م.ز)، المعتقل بالسجن المحلي العرجات 1، لثلاث نوبات قلبية يوم الجمعة وخلال نهاية الأسبوع”.

وقالت هذه المؤسسة السجنية إن “ما تم نشره بخصوص تعرض السجين المذكور لنوبات قلبية خلال الأيام المذكورة مجرد مزاعم كاذبة”، موضحة أنه “في إطار تتبع وضعه الصحي استفاد المعني بالأمر من استشارة طبيبة بالمصلحة الطبية بالمؤسسة خلال نهاية الأسبوع، وكذا يومه الاثنين، وذلك بعد تصريحه بإحساسه بآلام على مستوى الظهر، حيث وصفت له الأدوية المناسبة لحالته الصحية. وخلال المرتين التي عرض فيهما على هذه المصلحة، لم يصرح المعني بالأمر بتعرضه لأية نوبة قلبية، كما لم تبد عليه أية أعراض مرتبطة بمثل هذه النوبات”.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه “أمام خطورة الادعاءات الكاذبة المذكورة من طرف الموقع المعني، تخبر إدارة المؤسسة الرأي العام أنها قررت وضع شكاية ضد هذا الموقع لدى النيابة العامة المختصة“.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق