استبعاد دونجا من مباراة موريتانيا بالقاهرة واستدعاء محمود صابر لمعسكر منتخب مصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استبعد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، نبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، في المباراة الأولى أمام موريتانيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، وقرر استدعاء محمود صابر، لاعب بيراميدز، للمباراة. على العكس من ذلك.

وخضع دونجا لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور. محمد أبو العلا الذي أثبت إصابة اللاعب بمشكلة في العضلة الخلفية سيحرمه من المشاركة في المباراة الأولى أمامه. موريتانيا الجمعة المقبل 11 أكتوبر.

ويأمل الجهازان الطبي والفني في تجهيز دونجا لمباراة الإياب التي ستقام يوم 15 أكتوبر المقبل، حيث يعمل الجهاز الطبي على تسريع عملية تعافيه حتى يتمكن من الانضمام إليهم في كأس الأمم الأفريقية 2025.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن، استدعاء اللاعب محمود صابر لتعويض غياب دونجا، فيما انضم صابر لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراتي موريتانيا المهمتين في التصفيات الثالثة والرابعة.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

ويستعد الفراعنة لخوض مباراتين نهائيتين أمام منتخب موريتانيا، حيث يستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة في السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويحل الفراعنة ضيفا على منتخب موريتانيا في نواكشوط يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الساعة السادسة مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق