حسام عاشور اتظلمت والأهلي أصابه الغرور - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حسام عاشور، لاعب الأهلي السابق، عن تجربته من الظلم في النادي، مؤكدا أن الفريق الأحمر تعرض للغطرسة خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وأوضح عاشور في حواره خلال برنامج “ملعب المحور” مع خالد الغندور، أن اللاعبين لم يكونوا في أفضل حالاتهم، وهو ما أثر على أدائهم في تلك المباراة المهمة أمام الزمالك.

وأضاف عاشور أن هناك موافقة حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي على حصوله على رشوة في المباراة الشهيرة التي شهدت هدف إنرامو، وهو ما يظهر الجدل الدائر حول المباراة.

الاهلي يحتاج لمهاجمين

وتحدث عاشور عن حاجة فريق الأهلي الملحة لتعزيز موقفه بالمهاجمين، معرباً عن أمله في عودة علي معلول قريباً من الإصابة.

من الاهلي

واختتم عاشور تصريحاته قائلا إن قرار الرحيل عن النادي اتخذ بسبب المدرب السابق للنادي رينيه فايلر، مؤكدا أن الأهلي لا يعتمد على أي لاعب وأن إمام عاشور يحتاج لمزيد من التركيز في الملعب.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق