جهاز مدينة 6 أكتوبر يكشف تفاصيل حريق محطة صرف صحي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المهندس محمد عمرو بن العاص، نائب رئيس هيئة تطوير مدينة 6 أكتوبر، تفاصيل حريق محطة الصرف الصحي بمنطقة أبو رواش.

وأوضح المهندس محمد عمرو بن العاص، نائب رئيس هيئة تنمية مدينة أكتوبر، في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، قائلا فيما يتعلق بما يقوم به بعض سكان مدينة 6 أكتوبر. المدينة التي تتواجد فيها رائحة الدخان في مناطق مختلفة من مدينة السادس من أكتوبر.

وبحسب بلاغ أمن المدينة، فقد اندلع حريق بمحطة الصرف الصحي بمنطقة أبو رواش، أي خارج حدود مدينة السادس من أكتوبر، وتمت السيطرة عليه بمعرفة الأمن. قوى المجتمع .

تفاصيل انتشار دخان كثيف في الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر

انتشرت خلال الساعات الماضية سحب كثيفة من الدخان على نطاق واسع في مدينة السادس من أكتوبر، حيث شاهد السكان المحليون في أكتوبر سحبًا كثيفة من الدخان في المنطقة.

ونشرت صور لسحب الدخان التي غطت سماء المنطقة يوم 6 أكتوبر، في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وزارة الإسكان والتنمية الحضرية

وفي هذا الصدد، كشف مصدر من وزارة الإسكان والتنمية العمرانية، عن سبب انتشار رائحة الدخان في أجواء مدن غرب القاهرة، ومن بينها الشيخ زايد، وحدائق أكتوبر، ومدينة 6 أكتوبر. بسبب حريق في إحدى محطات الصرف الصحي بمنطقة أبو رواش بالجيزة.

وأشار إلى أنه تمت السيطرة على الحريق بإطلاق الأسلحة النارية عبر القوات الأمنية في المدينة، لافتا إلى أن الوضع في المنطقة سيعود إلى طبيعته في المستقبل القريب.

محطة صرف أبو رواش

محطة صرف أبو رواش هي إحدى محطات الصرف الصحي في مصر. تخدم المحطة محافظة الجيزة. وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 590 مليون دولار، بدءاً من مرحلة الإنشاء وحتى أعمال التطوير التالية، ويعمل بطاقة 1.6 مليون م3/يوم.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق