بعد أمير توفيق، هل يرحل عدلي القيعي عن الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي أمير هشام، أن عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي، سيترك منصبه في المستقبل.

وتابع هشام مقدم برنامج “+90″، خلال برنامج قناة “النهار” “ستكون هناك تغييرات كبيرة في شركة الكرة، كما سيرحل أحمد حسام عوض عضو الشركة أيضًا وقد يرحل”. التحرك للحصول على منصب في اتحاد كرة القدم.”

وأضاف أمير هشام “عضوية خالد عبد القادر في الشركة لم يتم تحديدها بعد، ومن الممكن ترقيته أو البقاء في نفس المنصب أو الرحيل”.

هاني رمزي مديرا للتعاقدات بالأهلي خلفا لأمير توفيق

وفي موقف آخر، أكد الإعلامي أمير هشام مراسل برنامج “+90″، أن النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، قرر تعيين هاني رمزي رئيس اللجنة الاسكتلندية، مديراً للتعاقدات.

وكتب أمير هشام عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” “سري ورسمي.. هاني رمزي مديرا للتعاقدات خلفا لأمير توفيق”.

ويأتي هذا الاختيار ضمن خطة لتجديد الهيكل الإداري للمجموعة وتحسين الأداء في قطاع المقاولات.

تفاصيل خروج أمير توفيق من مكانه

وكان أمير هشام قد أشار في برنامجه أمس الاثنين، إلى أن أمير توفيق سيترك منصبه كمدير للتعاقدات، ليتفرغ بالكامل لدوره الجديد كمدير إداري لشركة القدم لكرة القدم.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق