ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 وكيف تشاهد المباراة عبر الأنترنت؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الياباني، في مباراة مرتقبة تجمعهما ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تقام في ثلاث دول هي: المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية. أمريكا وكندا. وستكون هذه المباراة من المباريات التي يستعد الفريق الأخضر للفوز بها، حيث ستقام المباراة في وسط الملعب وبين… الجماهير، هذه فرصة كبيرة للفوز والحصول على الثلاثية. نقاط مكلفة ستساعد الأخضر في مشواره للوصول إلى المونديال وتحقيق رحلة أخرى للسعودية.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم

يستضيف استاد الملك عبد الله الدولي مباراة السعودية واليابان يوم الخميس المقبل الموافق 10 أكتوبر 2024، حيث ستنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية ومصر وقطر والأردن وعمان. ، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

سيتم نقل مباراة السعودية واليابان عبر قناة beIN Sports المخصصة للمباريات الآسيوية، والتي حصلت على حقوق البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأعلنت قناة SSC الرياضية السعودية، عن نقل المباراة عبر قناتها. شاشة داخل المملكة، كما يمكن للمشاهدين متابعة أحداث المباراة عبر الإنترنت عبر منصة Watch VIP أو عبر منصة beIN Connect، أو عبر تطبيق Todd.

التشكيل المتوقع للسعودية

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم على التدريبات التالية:-

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • في خط الدفاع: متعب الحربي، علي العجمي، عون السلولي، حسن تمبكتو، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: سالم الدوسري، محمد كنو، ناصر الدوسري، عبدالرحمن غريب.
  • الهجوم: فراس البريكان

ترتيب مجموعة السعودية واليابان

ويتنافس المنتخب السعودي واليابان ضمن المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم لقارة آسيا، إلى جانب البحرين وأستراليا وإندونيسيا والصين. ويتصدر المنتخب الياباني المجموعة برصيد ست نقاط، فيما يأتي المنتخب السعودي. المركز الثاني برصيد أربع نقاط حصل عليها من لعب مباراتين، الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراة واحدة. فيما يأتي منتخب البحرين في المركز الثالث بثلاث نقاط، وإندونيسيا في المركز الرابع بنقطتين، وأستراليا في المركز الخامس بنقطة واحدة. وتحتل الصين المركز السادس والأخير بدون أي نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق