إيمان العاصي في برنامج «صاحبة السعادة» الرجالة ملهاش أمان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة إيمان العاصي، خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج “شرفه”، المذاع على قناة DMC.

وقال إنه لا يخشى العمل مع المخرج شادي عبد السلام، فهو يثق دائما في اختيارات المنتج ريمون مقار الذي اختاره للمسلسل وأقنعه بمفهوم “أوف سيزون”.

وأضاف العاصي أن الكثير من الرجال ليس لديهم حماية، مستشهدا بأحداث مسلسل “رغم القانون”، وردود فكرة فن لا تثبت ذلك.

سلسلة من الأحداث رغم القانون

“رغم القانون” تدور أحداثه بشرح طريقة درامية، حيث تعمل ليلى محامية وتعيش في مدينة بورسعيد، تستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، فيكتشف أنه هرب، تاركا خلفه طفلين هما ليلى وهاشم بعد زواج استمر عشر سنوات حتى سر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ابطال مسلسل رغم القانون

مسلسل “رغم القانون” بطولة إيمان العاصي، محمد القاس، هاني عادل، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر. . نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام.

عرض مواعيد مسلسل رغم القانون

يعرض مسلسل لا يهم القانون على قناة ON في تمام الساعة 730 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1230 منتصف الليل ويعرض أيضًا على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في تمام الساعة 6 صباحًا وفي 5 مساءً. المساء. يومياً من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة شاهد.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق