أمير توفيق يكشف أسباب فشل تعاقد الأهلي مع محمد علي بن رمضان.. وكان من الممكن التعاقد مع أشرف بن شرقي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أمير توفيق مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أن النادي الأهلي كان قريب من التعاقد مع محمد علي بن رمضان، والفريق المجري كان يريد الحصول على 3 مليون دولار كاش، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أمير توفيق.

تصريحات أمير توفيق

وأضاف أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، النادي الأهلي كان من الصعب أن يدفع القيمة كاش واللاعب ضغط على فريقه بشكل قوي ولكن لم يتم الموافقة على رحيل اللاعب، وعرض النادي الأهلي كان مليون و800 ألف دولار على أقساط.

وزاد أمير توفيق، طلبات اللاعب المادية كانت سهلة بالنسبة للنادي الأهلي، وأي صفقة تدخل النادي الأهلي تمر على الاسكاوتنج ثم لجنة التخطيط والمدير الفني ثم إدارة التعاقدات تعمل على إتمام الصفقة بسعر النادي.

واستكمل أمير توفيق، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يريد تواجد أفضل اللاعبين في النادي الأهلي، وإدارة التعاقدات ليس لها رؤية فنية ومارسيل كولر لم يكن لديه أي اعتراض على فشل التعاقد مع محمد علي بن رمضان.

وأردف أمير توفيق، كل طلبات مارسيل كولر مدرب الأهلي تم تنفيذها، ولم يتم عرض بيرسي تاو عن النادي الأهلي، ومارسيل كولر كان يريد استمرار اللاعب وعلاقة كولر بالجميع داخل النادي الأهلي مثالية.

أمير توفيق

أمير توفيق مع إبراهيم فايق

وأشار أمير توفيق، إمام عاشور انتقل للنادي الأهلي بالتقسيط على مرتين، وزين الدين بلعيد اختار المشروع البلجيكي، وإدارة الاسكاوتنج رفضت التعاقد مع محمد كوناتيه، ولم يحدث أي تفاوض مع بغداد بونجاح نهائيا.

واختتم أمير توفيق تصريحاته، وأشرف بن شرقي كان من الممكن أن ينتقل للنادي الأهلي، ولكن لم نحسم الأمر في النهاية وكان من السهل التعاقد مع اللاعب، ولم يتم إبلاغي بالتعاقد مع بن شرقي وكولر لم يطلب التعاقد مع اللاعب نهائيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق