الخطيب يغادر إلي اليونان غدا للمشاركة في رابطة الأندية الأوروبية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، غداً الثلاثاء، متوجهاً إلى اليونان للمشاركة في الجمعية العمومية الـ31 لرابطة الأندية الأوروبية، والتي تقام في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر الجاري. ويرافقه زيارة المهندس خالد مرتجى أمين صندوق النادي والمنسق العام للأهلي خلال مشاركته قبل كأس العالم للأندية.

تلقى الكابتن محمود الخطيب دعوة من ناصر الخليفي رئيس اتحاد الأندية الأوروبية، بعد فوز النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا وتأهله لكأس العالم للأندية بنظام جديد، والتي ستقام في يونايتد. الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو المقبل.

ويثبت الاجتماع العام حضور أصحاب الأندية الأوروبية والمديرين التنفيذيين، بالإضافة إلى العديد من الأطراف الأخرى، لمناقشة التحديات العالقة التي تواجه كرة القدم وخلق رؤية مشتركة للمستقبل.

يصل فريق الأهلي لكرة اليد إلى المغرب للمشاركة في البطولة الإفريقية

وصلت إلى المغرب بعثة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي رجال وسيدات، بقيادة مهند مجدي عضو مجلس الإدارة، للاستعداد للمشاركة في البطولة الإفريقية للأندية والتي ستنطلق في أكتوبر المقبل. من 8 إلى 20..

قائمة رجال الاهلي

ويضم فريق “رجال رجال الأهلي” كلا من إبراهيم المصري – أحمد عادل – ياسر سيف – أحمد خيري – سيف هاني – عبد الرحمن فيصل – محسن رمضان – محمد لاشين – عمر خالد “كاستيلو” – عمر سامي – محمد مجدي. – نبيل شريف – عبد العزيز إيهاب “زيزو” – راضي محمد – محمد صلاح – عبد الرحمن حامد – عبد الرحمن طه – محمد إبراهيم.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق