محمود فوزي الحكومة حريصة على سرعة مناقشة قانون مزاولة مهنة الصيدلة لأهميته - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المستشار محمود فوزي، وزير مجلس النواب والقانون والشئون السياسية، أن الحكومة مستعدة للتفاوض سريعاً بشأن مشروع قانون تنظيم عمل الصيدلة، نظراً لأهميته.

جاء ذلك خلال جلسة الاستماع التي عقدتها لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب برئاسة د. أشرف حاتم، لمناقشة مشروع القانون الصادر عن الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 127 لسنة 1955 في شأن العمليات الكيميائية. عمل.

تعديل قانون مزاولة مهنة الصيدلة

وقال الوزير إن تعديل قانون تشغيل الصيدليات هو أبرز القضايا القانونية التي طرحها د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في مجلس النواب، ونريد الانتهاء منه في أسرع وقت. لأنه مرتبط بمستقبل أطفالنا.

وشكر الوزير مجلس النواب على سرعة تنظيم اجتماعات لجنة الشؤون الصحية لمناقشة هذا القانون مسبقا.

وشهد اللقاء شهادة رئيس اللجنة الصحية د. أشرف حاتم، وممثل نقابة الصيادلة د. فاتن عبد العزيز، أن هناك تناقضات وتناقضات في بعض النصوص.

وقال وزير الشؤون النيابية إنه سيعود إلى مجلس الوزراء للتأكد من وجود تحديث أو نسخة جديدة لهذه الصورة أم لا، وهمنا هو الإسراع في إنجازها. وأكد رئيس اللجنة أن هناك بعض المسائل التي ينبغي تصحيحها وإعادة تنظيمها وإجراء تعديلات وإضافات على مشروع القانون.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق