مدافع فرانكفورت يغادر معسكر منتخب ألمانيا.. تفاصيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا ضربة جديدة، وذلك قبل انطلاق منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية التي يخوضها خلال فترة التوقف الدولي الحالية في أكتوبر.

ويواجه منتخب ألمانيا، كلا من البوسنة والهرسك ومنتخب هولندا خلال فترة التوقف الدولية الحالية، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وأعلن الاتحاد الألماني أن روبن كوخ لاعب آينتراخت فرانكفورت غادر معسكر منتخب ألمانيا بسبب إصابته في الفخذ، ليحل كيفن شادي لاعب برينتفورد بدلاً منه.

وفي وقت سابق فقد منتخب ألمانيا جهود كاي هافيرتز مهاجم آرسنال، وجمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ، بالإضافة إلى نيكلاس فولكروج مهاجم وست هام، بسبب إصابات مختلفة.

وتم تعويض الثلاثي بكلا من جوناثان بوركاردت من ماينز، وجيمي ليويلينج من شتوتجارت، وتيم كلايندينست من بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويحل المنتخب الألماني ضيفا ثقيلا على نظيره البوسنة والهرسك يوم الجمعة 11 أكتوبر الحالي ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية ثم يستقبل نظيره منتخب هولندا يوم الإثنين 14 أكتوبر الحالي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق