النار أكلت الحيطان.. والدة عريس كفر الشيخ: 8 سنين غربة وفي الأخر النار خلت شقته رماد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روت والدة عريس كفر الشيخ تفاصيل مؤثرة في احتراق شقة منزل ابنها العريس بالكامل وتحولها إلى رماد بعد ما أضاع عمره على تجهيزها.


والدة عريس كفر الشيخ: ابني ملحقش يفرح بشقته


وقالت والدة عريس كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، أن ابنها سافر وظل في الغربة لأكثر من 8 سنوات وهو يكافح حتى جهز شقته التي تكلف تجهيزها أكثر من 8 مليون جنيه، وفي النهاية احترقت بالكامل ولم يعد بها أي شيء يصلح للاستخدام حتى الجدران التي انهارت وتصدعت من قوة النيران.
وأضافت والدة عريس كفر الشيخ، أن ابنها تزوج منذ شهرين، وسافر مرة أخرى من أجل أن يسدد ما تبقى عليه من ديون من زفافه، قبل أن تندلع النيران في شقته وتحول كل ما فيها من محتويات وأجهزة كهربائية وملابس وأواني أثاث إلى رماد، لم يعد يصلح لأي شيء، مشيرة إلى أن قوة النيران جعلت الجدران تنهار وتتحطم كما أن ذهب زوجة ابنها انصهر و وضاع في الحريق الذي أتى على كل مكان في الشقة.


والدة عريس كفر الشيخ: 2 مليون اتحولوا رماد


وأشارت  والدة عريس كفر الشيخ، أن النيران ظلت مشتعلة في الشقة لمدة ساعات متواصلة حيث اندلعت من الساعة الثامنة مساء، حتى الساعة الحادية عشر مساء، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي أتى على كل شيء في شقة ابنها العريس الذي أضاع عمره في الغربة من أجل أن يجهزها للزواج، لتحول النيران أكثر من 2 مليون إلى رماد.

" src="">


والدة والدة عريس كفر الشيخ تكشف سبب اندلاع حريق في شقة ابنها 


ولفتت  والدة عريس كفر الشيخ، إلى أنهم كانوا في الطابق السفلي حينما اندلعت النيران في الشقة بسبب ماس كهربائي امتد من حجرة الأطفال إلى السرير ومنه إلى بقية الشقة، دون أن يشعروا بألسنة اللهب إلا حينما نبههم الجيران الذين رأوا النيران مشتعلة في الشقة، ليحترق كل شيء بها ولم يعد بها أي شيء يصلح للاستخدام في حين أنه لا يمتلك أي شيء آخر. 
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق