4 أعمال تعزو مسلسلات "الأوف سيزون".. قريبا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسلات الأوف سيزون .. تتأهب الكثير من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية لعرض باقة جديدة من أعمال الأوف سيزون الدرامية التي يشارك بها عدد كبير من النجوم، ومن المفترض عرضها خلال الفترة المقبلة من موسم شتاء 2024. 

أبرز مسلسلات الأوف سيزون 

 

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول «مسلسلات الأوف سيزون»، توفر بوابة «مصر تايمز» للقراء والمتابعين كل ما تختاج معرفته عن مسلسلات الأوف سيزون المقبلة في التقرير التالي: 

تفاصيل مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد 

 

مسلسل إقامة جبرية من بطولة النجمة هنا الزاهد من أعمال الأوف سيزون الدرامية، المقرر انطلاقتها عبر منصة WATCH IT خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال تقديمها لشخصية صيدلانية تعاني من عقد نفسية، وتبدأ في مواجهة العديد من التحديات، بالتعاون مع الفنان محمد الشرنوبي، والنجمة صابرين. 

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك 

 

ومسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدى المفتي، من ضمن مسلسلات الأوف سيزون الحديثة التي تعرض عبر منصة شاهد الرقمية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول، ديدا التي تلعب دورها الفنانة هدى المفتي تعمل في مجال السوشيال ميديا فود بلوجر، ويعمل والدها بيومي فؤاد في قناة فضائية ليتم فصله، ويقابل صبحي الذي يعرض عليه العمل معه. 

تفاصيل مسلسل وتر حساس لـ صبا مبارك 

 

كما تستعد النجمة الأردنية صبا مبارك لعرض أحدث أعمالها التي تحمل اسم وتر حساس عبر منصة WATCH IT قريبا، بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم، «محمد علاء، هيدى كرم، محمد العمروسى، لبنى ونس، تميم عبده، إنجى المقدم، هاجر عفيفى، أحمد غزى، تقى حسام، المسلسل تأليف أمين جمال، ومن وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية».

تفاصيل مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي 

 

مسلسل 6 شهور من بطولة النجم نور النبوي، من الأعمال الدرامية المقرر عرشها قريبا عبر منصة WATCH IT، ومن المقرر، أن تشهد أحداثه الكثير من التفاصيل المثيرة، في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات، بالتعاون مع النجمة نور إيهاب، وعدد من النجوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق