بدء محاكمة المتهمين بقضية "الدارك ويب".. والمحامي: المتهم بريء وحافظ كتاب الله (خاص) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت منذ قليل، محكمة جنايات شبرا الخيمة، جلسة محاكمة المتهمين بقتل الصغير أحمد محمد سعد، وذلك لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ طفل الدارك ويب.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيري، ووليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي.

 

وفي الجلسة السابقة قال محامي المتهم الثاني : خلال محاكمة المتهمين بقتل صغير شبرا وسرقة أعضائه البشرية والمعروفة إعلاميا بقضية الدارك ويب، أن القضية لا زال بها مفاجآت، وفي القريب العاجل هيتم التنوية إليها.

 محامي المتهم 

وصرح محامي المتهم الثاني لـ"مصر تايمز "أنه سيطلب استدعاء المحامي الذي حضر مع المتهمين تحقيقات النيابة العامة بتاريخ 15/4 والذي اعترف فيها بكل شيء بتلك الجلسة.

 

وأضاف أنه لم يلتقِ تماما بالمتهم بجانب أنه لم يرَ أسرته منذ 4 شهور، منوها إلى أن والد المتهم قال له إن نجله بريء وأنه حافظ لكتاب الله وأن جمعية النابغين في الكويت متبنياه. وطالب المحامي أولياء الأمور بضرورة متابعة أولادهم، أول بأول ويكون تحت بصرهم، حتى لا يقعوا فريسة لأي جريمة.

 

وفي وقت سابق؛ كشف على فايز محامي فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور، تفاصيل أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي في واقعة التعدي على موكله بأحد المولات الشهيرة.

جريمة استعراض القوة والتلويح بالعنف

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما قام به اللاعب إمام عاشور يعد بمثابة جريمة استعراض القوة والتلويح بالعنف.


ولفت إلى أنه تم تقديم فيديوهات للمحكمة موجودة منها هناك بالفعل، موضحا أن الفيديوهات الهدف منها إظهار اعتياد اللاعب إمام عاشور على هذه التصرفات آخرها في فرح زملائه في النادي الأهلي.


وشدد أنه تم مطالبة المحكمة بتغيير القيد والوصف من جنحة إلى جناية، مؤكدا أنه لا يوجد دليل واحد حتى الآن على وجود واقعة تحرش من الأساس.


واختتم  على فايز، محامي فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور، أنه كان هناك محاولة للصلح في بداية الواقعة وذهب لهم المجنى عليه إلى النادي الأهلي ولكنه انتظر ولم يلتق به أحد ومصر على أخذ حقه بالقانون.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق