الأهلي يحصل على موافقة مبدئية بحضور السعة الكاملة لمباراة العين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل مسؤولو فريق الأهلي بقيادة محمود الخطيب، على الإذن الأول لحضور مباراة كاملة أمام العين الإماراتي، في بطولة كأس أبطال القارات.

وأكد مصدر داخل فريق الأهلي، في تصريحات خاصة بموقع “فكرة فن”، أن اتحاد الكرة تحدث مع الجهات الأمنية بناء على طلب الأهلي، للحصول على القدرة الكاملة، حيث تم إخطارهم أن الموافقة قد تم الحصول عليها.

ويواجه الأهلي العين يوم 29 أكتوبر الجاري على ملعب الإنتركونتيننتال

ومن المنتظر أن يتلقى النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة خطابا من الجهات الأمنية يوضح عدد الجماهير الحاضرة في مباراة العين والإمارات التي تقام على استاد القاهرة الدولي.

ويستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب بطولة كأس أبطال القارات.

ويستعد الفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر، لخوض بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، فيما يلتقي الفائز من المباراة مع نظيره الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في النهائي عندما يلتقيان. الخاسرين. وسيلتقي في المركزين الثالث والرابع.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق