حالة الطقس اليوم شبورة مائية ونشاط للرياح وانخفاض درجات الحرارة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الحالة الجوية المتوقعة لهذا اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، والحالة الجوية المتوقعة في العديد من المناطق.

وتوقع المسؤولون درجات حرارة معتدلة ليلاً وصباحاً، وحارة نهاراً في العديد من المناطق، وفي السطور التالية نرصد تفاصيل الأحوال الجوية المتوقعة اليوم.

وأشارت الأرصاد الجوية في بيان عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إلى استمرار ظهور السحب المتوسطة والمنخفضة على شمال البلاد، مما يساعد على تهدئة الرياح نهارا.

وكشفت عن نشاط للرياح معتدلة في العديد من المناطق في بعض الأحيان، وستشهد بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المياه ظهور رذاذ مائي خفيف صباحاً.

درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في معظم المناطق

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 32 درجة، والصغرى 22 درجة مئوية.

– السواحل الشمالية الشرقية العظمى 29 درجة، والصغرى 22 درجة.

جنوب سيناء العظمى 34 درجة، والصغرى 24 درجة.

شمال الصعيد العظمى 33 درجة، والصغرى 20 درجة مئوية.

– جنوب الصعيد العظمى 36 درجة، والصغرى 24 درجة مئوية.

حالة الطقس خلال الأيام القليلة القادمة

ويستمر الطقس على حاله خلال الأيام المقبلة، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد ضباباً مائياً خفيفاً صباحاً، مع ظهور سحب منخفضة ومتوسطة على شمال البلاد.

وتنشط الرياح أحياناً في عدة مناطق مما قد يؤثر على الأجواء ويزيد من شعور السكان بالبرودة النسبية أثناء المساء.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق