محافظ أسوان يستقبل وفد التنسيقية.. والاطمئنان على صحة أهالي المحافظة يتصدر المناقشات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل صباح اليوم اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، والدكتور عمرو لاشين نائب المحافظ، وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الموفد للاطمئنان على أهالي المحافظة في ظل الأحداث المثارة حاليًا.

محافظ أسوان يستقبل وفد التنسيقية
 

e65d75fbcc.jpg
جانب من اللقاء 

وقد رحب المحافظ بوفد التنسيقية خلال استقباله بديوان عام المحافظة، مشيدا بدور التنسيقية السياسي وتواجدها الدائم بالشارع السياسي المصري وتم استعراض المجهودات التي بذلتها المحافظة خلال الأيام الماضية في مواجهة ما أثير في الفترة الماضية من تأثر بعض المواطنين بحالات نزلات معوية.
 

35830805e8.jpg
جانب من اللقاء 

محافظ أسوان يشيد بدور التنسيقية السياسي وتواجدها الدائم بالشارع السياسي المصري


وتستمر زيارة وفد التنسيقية لمحافظة أسوان، والالتقاء بالمواطنين بالعديد من المناطق المختلفة للاطمئنان على الأوضاع في ظل الأحداث المثارة مؤخرا.

b0155d5517.jpg
جانب من اللقاء 

ضم وفد التنسيقية  كلا من النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن التنسيقية، والنائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، والنائبة نهى أحمد زكي عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، ومن أعضاء التنسيقية الدكتور رامي عبدالباقي والدكتور الحسن علي خليفة ومحمد منصور.

وكانت قد عقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونا نقاشيا، بعنوان: "الحروب السيبرانية .. كيف توظف الدول التكنولوجيا في صراعاتها"، وشهد الصالون مناقشات حول "الأمن السيبراني وأنواعه"، ومخاطر الحروب السيبرانية خاصة بعد أحداث لبنان وما شهدته من تفجير أجهزة اتصالات عن بعد، ودور الذكاء الاصطناعي في الحروب السيبرانية، بالإضافة إلى كيفية مواجهة الدول النامية تحديات الأمن السيبراني، وحماية الأفراد العاديين أنفسهم من الهجمات السيبرانية، والإجراءات التي يمكن اتخاذها لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق