ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سياره نقل ثقيل بالمنوفية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 6 أشخاص فى حادث تصادم سياره نقل ثقيل بسياره كانوا يستقلونها على طريق الإقليمي بمركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الباجور التخصصي وتحرر محضر بالواقعة.

 

حصل "مصر تايمز" على قائمة بأسماء 6 أشخاص مصاباً أثر تصادم سيارة نقل ثقيل وضمت قائمة المصابين مصطفى م 47 سنة، وأحمد س ف، 30 سنة، وأيمن ص 51 سنة، و محمد ا 25 سنة، وعمرو ا 27 سنة، وخالد ا 45 سنة، مصابين بإصابات متفرقة بعد إصطدام سيارتهم بسيارة نقل ثقيل على الطريق الإقليمى.

بداية الواقعة

تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العميد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة سوزوكى بسيارة نقل ثقيل على الطريق الإقليمى ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص.

 

كما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة للتحقيق.

وعلى صعيد متصل؛ لفظت بسمة ابنة أسامة شيحة شقيق رجل الأعمال البارز أشرف شيحة، رئيس مجلس إدارة شركة الهانوف للسياحة، وابنتها ليال محمود طاهر، أنفاسهم الأخيرة، قبل قليل، وذلك إثر حادث أليم على طريق الجلالة.

موعد العزاء 

وعقب تلقي خبر الوفاة؛ سادت حالة من اليأس والحزن على أهل الراحلة، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحلتين اليوم الاثنين، بمسجد المقابر عقب صلاة الظهر، بمقابر القوات المسلحة محور المشير.

ونعى عدد من أقارب وأصدقاء الأسرة، ولفيف من الشخصيات العامة وفاة السيدتين إثر حادث أليم، مقدمين واجب العزاء للأسرة وداعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته.

 

وعلى صعيد متصل؛ شهدت قرية الجزيرية التابعة لمركز قنا، حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة في القرية أسفرت عن إصابة 7 أشخاص بينهم سيدة.

انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة في قنا

وجاءت أسماء والحالة الصحية للمصابين كالآتي: عبد اللطيف.أ.ح، يبلغ من العمر 59 عامًا، بتر بالساق اليمنى، وعاشور.ع.م، يبلغ من العمر 24 عامًا، كدمات بالجسم، ومعاذ.س.أ، يبلغ من العمر 20 عامًا، كدمات بالجسم، وراعي.ح.ر، يبلغ من العمر 52 عامًا، اشتباه نزيف بالمخ، ومحمد.ح.م، يبلغ من العمر 39 عامًا، كدمات بالجسم، ومنى.ك.أ، يبلغ من العمر 58 عامًا، اشتباه كسر بالساق اليمنى، وطه.م.ط، يبلغ من العمر 29 عامًا، اشتباه كسر بالحوض.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق