من بينهم إسعاد يونس.. ماذا قال نجوم الفن عن الاعتزال؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الفنانة إسعاد يونس حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد كشف موقفها من الاعتزال والتي أشارت بها إلى أنها من المؤكد أن تفكر في الأمر لسبب ما، ولكن تتمنى إلى أن السبب لا يكون له علاقة بالمرض، ولكن لم تكن إسعاد يونس وحدها التي تحدثت عن الاعتزال فمن بين النجوم الكبار ظهر عدد منهم للتصريح بالرفض التام له ويرصد تحيا مصر أبرزهم في التقرير الآتي.

إسعاد يونس عن الاعتزال: اكيد هاخده لسبب ما واتمنى ميكونش بسبب تدهور صحتي

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن إمكانية أخذ قرار الاعتزال، فقالت في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: أتمنى إذا اعتزلت أبقى بصحتي لسه وميبقاش الاعتزال بسبب تدهور الصحة، وهييجي وقت الاعتزال عشان فيه وقت بيحتاج الواحد يخلو بنفسه ويشوف عمل إيه في الرحلة اللي فاتت.

28643d2539.jpg
الفنانة إسعاد يونس 

لطفي لبيب: بحب الحياة جدًا ومش هعتزل التمثيل 

وكان لطفي لبيب من النجوم الذين أخذوا قرار الاعتزال بالفعل واعلنوه بشكل رسمي في تصريحات صحفية ولكن بعد فترة ظهر في فيلم مع الفنان محمد هنيدي، تحت عنوان مرعي البرومو وتبين بعد ذلك أن الفنان لطفي لبيب قد تراجع عن الاعتزال، قائلا: انا بحب الحياه جدا وحاسس أن مينفعش اعتزل عن التمثيل والفن، فمش هعتزل.

4903e5b3f2.jpg
الفنان لطفي لبيب 

نيللي: معتزلتش الفن 

وعن الفنانة الاستعراضية نيللي والتي لم تظهر على شاشة التلفزيون منذ سنوات عديدة، ظن عدد كبير من الجمهور بأنها اعتزلت التمثيل بسبب كبر سنها كعادة النجوم من جيلها، لكنها فاجأت الجمهور في تصريحات على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي وهي تعلن عدم اعتزالها التمثيل وعدم تفكيرها في الأمر من الأساس، مشيرة: بيتعرض عليا أعمال كتير ولكن اللي موقف رجوعي أن الأعمال دي مش شبهي ومش مناسبة ليا.

صلاح عبد الله: معتقدش اني هعتزل 

ورغم تدهور الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله وزيادة تساؤل الجمهور عن إمكانية اعتزاله، إلا أنه من أكثر النجوم الذين كشفوا تمسكهم الكبير بالفن والتمثيل، حيث قال: معتقدتش اني هعتزل خالص أنا حياتي كلها التمثيل حتى لو هشارك في الأعمال الفنية كضيف شرف واعمل ادوار بسيطة.

 يذكر، أنه يعرض للفنان صلاح عبد الله والفنانة إسعاد يونس في الفترة الحالية مسلسل تيتا زوزو والذي تشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين ويتم عرضه على شاشة قنوات dmc وذلك من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق