الداخلية ..كشف تفاصيل القبض على قائد سيارة لأدائه حركات استعراضيةبالقاهرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات انتشار مقطع فيديو على موقع فيسبوك، يظهر قيام سائق سيارة بفتح باب السيارة أثناء سيرها، والقيام بحركات غريبة، وإحداث ضجيج في القاهرة.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى نشر مقطع فيديو على موقع فيسبوك، ظهر فيه سائق السيارة وهو يفتح باب السيارة أثناء سيرها، ويقوم بحركات غريبة، ويضع سماعات كثيرة ويشغلها بصوت عالٍ. ضجيج في أحد شوارع مدينة نصر بالقاهرة.

ومن خلال الفحص والتحقيق تم تحديد هوية السيارة وسائقها طالب مقيم بقسم شرطة الوايلي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بشأن السيارة وسائقها.

كما أطلقت المديرية العامة لشرطة الكهرباء حملات لمواجهة كافة أنواع الجرائم وسرقة الكهرباء والمفلتين من الأحكام القضائية في المديريات.

وأسفرت جهود الحملة خلال الـ 48 ساعة الماضية عن ضبط ما يقرب من 17 ألف قضية سرقة كهرباء، تنوعت بين سرقة الكهرباء من المباني غير القانونية المبنية على الأراضي الزراعية، وسرقة الكهرباء من المطاعم والمقاهي غير المرخصة، وسرقة الكهرباء من العقارات، وحالات التعدي على خطوط الكهرباء العالية والمنخفضة.

ويأتي ذلك ضمن استراتيجية وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لمواصلة الحملات الأمنية واسعة النطاق في جميع أنحاء البلاد لتعزيز السيطرة الأمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق