المالك الجديد لمطعم صبحي كابر لو عايز يرجع في البيعة يرجع الفلوس ( فيديو) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف هشام الإمام المالك الجديد لمطعم صبحي كبير تفاصيل شرائه لمطعم صبحي كبير منذ أيام.

وأوضح المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، خلال مداخلة مع برنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة «الحدث اليوم»، مساء الأحد، قال «المعلم صبحي كابر قل لأخي يشتريه. عمري 57 عامًا ولا أستطيع شرائه.

صاحب المحل صبحي كابر

وتابع هشام الإمام «أنا المالك الحالي لمحل صبحي كابر»، مشيراً إلى أنه يعمل في الجراج، ولكن لديه أصدقاء في المطعم، مضيفاً «المحل لا صبحي كبير يعمل في مكانه الخاص».

اشترى المتجر منذ عام ونصف

وأصر المالك الجديد لمتجر صبحي كابر، على أنه اشترى المتجر منذ عام ونصف، وكان صبحي كابر هو من يدير المكان، قائلاً “ليس بيني وبينه شيء، وأنا صديق منذ عشر سنوات”.

وأشار إلى أنه كان هناك عداوة بيني وبين صبحي كابر بسبب أحد العمال بالمنطقة، مضيفا “نفس الأمر حدث بيننا، وإذا أراد الرجوع عن يمين النزاهة يمكنه إعادة الأموال”. ووضعها في البنك.”

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق