غدا.. محاكمة المتهمين بقتل «طفل شبرا» ضحية الدارك ويب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طفل شبرا الخيمة والمتهم

يوسف وليد

تختتم محكمة جنايات شبرا الخيمة والقليوبية، صباح غد الاثنين، المحاكمة الثالثة للمتهمين بقتل طفل بشبرا وتصوير جثته من أجل الربح من الألعاب العامة، في تلك القضية. المعروف في وسائل الإعلام باسم “طفل الويب المظلم”.

ويعقد الاجتماع برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس القسم، وأعضاء المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيري، ووليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي. .

واتهمت النيابة العامة المتهمين “طارق أ.ع” 29 سنة، و”علي الدين م. أ” 15 سنة، طالب، يقيمان بدولة الكويت، منتصف إبريل 2024، شبرا ال. – قسم شرطة الخيمة بقسم القليوبية، أن المتهم الأول قتل عمداً “أحمد محمد سعد” مع سبق الإصرار وتحريض ومساعدة المتهم الثاني “علي” والاتفاق معه على القتل. مقابل 5 ملايين جنيه، على أن يكون لديه النية والتصميم على ارتكاب جريمته، وأعد لذلك عدة أدواته “أدوية طبية وحزام جلدي”، وأمر بالذهاب إلى مكان المجني عليه واستدراجه. وعندما انتهى من اعتقاله، قدم له مشروبًا غازيًا يحتوي على هذه المخدرات.

وأوضحت النيابة في تحقيقاتها أن هذه الجريمة رافقتها جريمة أخرى، وهي أنه في نفس الوقت والمكان الذي قام فيه باختطاف الطفل الضحية أعلاه، بشرح طريقة احتيالية، من خلال الذهاب إلى مكان تواجده وخداعه بإعطائه هدية. وعندما وصل سالماً، اقتاده سراً إلى مكان إقامته، بعيداً عن أعين المباحث، وبحوزته سلاح أبيض «سكين» و«سكين» وحزام جلدي. “، إلا لأسباب قانونية مبنية على ضرورة مهنية أو واقعية.

ووجهت النيابة للمتهم الثاني “علي” تهمة المشاركة في العملية والاتفاق ومساعدة المتهم الأول على ارتكاب الجريمة، وذلك من خلال تحريضه والاتفاق معه في اختطاف الطفلة الضحية وقتلها. . فأعطاه أموالاً كثيرة حتى يخدعه في المكان الذي يعيش فيه بناءً على تلك الموافقة والتأثير والمساعدة، كما يظهر في البحث.

اقرأ أيضًا غدًا.. قضية ضد مطربي أغنية “عمري الأول ياما”

خلال حواره مع «الأسبوع».. المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يفجر المفاجآت في أول ظهور إعلامي له.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق