بعد مطالب إيقافه.. فهد العتيبي يخرج عن صمته بشأن واقعة إهانة حارس الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فهد العتيبي

تعرض المعلق الرياضي الشهير، فهد العتيبي، لانتقادات شديدة من قبل الجماهير السعودية، عدا عن تعليقه على مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي، أمس السبت.

وأثارت إحدى تصريحات المعلق الرياضي (45 عاما) جدلا واسعا في الساحة الرياضية السعودية، بسبب هدف ميتروفيتش الثاني في مرمى الأهلي من ركلة الجزاء، حيث قال بعد الهدف “معلومات عن بلدي الابن

الهلال – الاهلي السعودي

وأدى هذا التصريح إلى انقلاب الجماهير عليه والمطالبة بإيقافه عن العمل وفتح تحقيق من قبل سلطات شبكة “الأمن الوطني”، معتبرين أنه إهانة لصديق الهدف عبد الرحمن السنابي.

أول تصريحات من فهد العتيبي بعد مطالبته بإيقافه بسبب إهانة مرمى الاتحاد.

من جهته، رد المتحدث الرياضي السعودي على الهجوم الذي تعرض له خلال الساعات الماضية، عبر حسابه بموقع “إكس”، قائلا “منذ أن بدأت التعليق حتى يومنا هذا، يشهد الله أنني لم أقصد الإهانة أبدا”. فريق أو لاعب أو فريق أو متفرج.

وتابع “أعترف تماما أنني فشلت في تفسير الهدف الثاني أمام السنبي، وبما أن السنبي هدف الرقي فهو يستحق كل الثناء، ويستحق هذا العفو أمامكم وأمامكم”. للجميع وأتمنى له عملا جيدا إن شاء الله”.

فهد العتيبي

وختم قائلا “أتفهم جدا غضبكم الكبير على هذا الأمر، وأشكر كل من صحح خطأي وأحسن الظن، وربنا يسامح كل من أساء إليه، ودائما كل المحاكم بمختلف أنواعها لها كل التقدير”. والاحترام. “

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق