بـ450 مليون دولار، فودافون وأورنج واتصالات يوقعون غدًا عقود تشغيل 5G - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجتمع شركات المحمول الثلاث، فودافون، وأورانج، واتصالات، غدًا الاثنين، مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتوقيع عقود الحصول على ترخيص تقنية 5G.

قيمة اتفاقية حصول شركات المحمول الثلاث على تقنية 5G

وتدفع كل من فودافون وأورانج واتصالات 150 مليون دولار قبل توقيع العقود مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

ولذلك، تقدم الآن أربع شركات مصرية للهاتف المحمول خدماتها بتقنية 5G، بعد أن استحوذت عليها شركة الاتصالات المصرية WE.

يعقد غدا الاثنين مؤتمر صحفي كبير أمام د. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحمد حسن شمروخ مدير هيئة تنظيم الاتصالات، ومسؤولون تنفيذيون في ثلاث شركات، للإعلان عن تفاصيل الحصول على رخصة الجيل الخامس وبدء تشغيله في مصر عبر شبكتهم.

ما هي تقنية 5G

تعد تقنية 5G هي الأحدث في سوق الاتصالات، والتي توفر سرعات تنزيل وتنزيل عالية جدًا، فضلاً عن تمكين الاتصال المستقر والقدرات المحسنة مقارنة بالشبكات السابقة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق