«قلبي على ولدي انفطر».. تفاصيل مأساة سيدة الدقهلية مع الابن العاق وزوجته - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي قصة مؤلمة عن جحود الأبناء، حيث سيدة الدقهلية التي ربت ابنها وكبرته وعلمته وزوجته، وكان حلمها أن تراه سعيدًا في حياته وناجح، ولكن ما حصدته في النهاية بعد تعبها على ابنها هو الغدر والقسوة.

زوجت الأم ابنها من فتاة اختارتها له لتصونه وترعاه وينجب منها أحفاد تربيهم، وفي بداية الزواج كانت خير الزوجة للابن وصانته ولم يظهر عليها أي قسوة، أو علامات تدل على ما قد تفعله في يوم من الأيام.

حدثت خلافات بين زوجة الابن والأم وذلك بسبب الزواج في بيت العائلة، ولكن الخلافات كانت طبيعية مثل أي أسرة، ولم تكن تستدعي أبدا النهاية التي وصلت لها.

اقرأ أيضا

يضرب والدته ويطردها من المنزل

وفي الوقت التي احتاجت الأم ابنها يقف في صفها ويرعاها مثلما راعته طوال حياته ما وجدته منه القسوة عليها وضربها وطردها من بيتها من اجل زوجته.

كانت قد كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك"، ادعت خلاله إحدى السيدات بالدقهلية قيام نجلها وزوجته بالتعدي عليها بالضرب والسب وطردها من منزلها.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 24/8/2024 تبلغ لمركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية من السيدة "الظاهرة بمقطع الفيديو" بتضررها من نجلها وزوجته "محددين"، لقيامهما بالاعتداء عليها بالضرب والسب وطردها من "منزل العائلة" محل سكنهم جميعاً، وذلك لخلافات بينهم.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المشكو في حقهما، وبمواجهتهما أنكرا ما نُسب إليهما، وبالعرض على النيابة العامة تم الصلح والتراضي بينهم وإخلاء سبيل المتهمين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق