أحمد سعد من حفله في المغرب: مع الجمهور الفرفوش اللي مبشبعش منهم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك المطرب أحمد سعد مجموعة صور جديدة له من حفله أمس في المغرب وذلك ضمن مهرجان Fun Festival، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر بها حضور جماهيري هائل من قبل جمهور المغرب والمصريين المقيمين هناك.

أحمد سعد في حفل المغرب 

وكتب أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر معلقا على صور حفله في المغرب قائلا: "ومين ميحبش المغرب.. حفل أمس من مهرجان Fun Festival، مع الجمهور الفرفوش اللي بحب اشوفهم ومشبعبش منهم.

4078e4c553.jpg
أحمد سعد في حفله بالمغرب 
ccabd0fbbe.jpg
أحمد سعد في حفله بالمغرب

وكان قد تألق أحمد سعد في حفله الغنائي بالمغرب بباقة من أروع أعماله الغنائية بحضور جماهيري كبير، حيث قدم باقة من أروع أعماله الغنائية من بينهم أغنية بنت ناس واختياراتي، صدقيني، وغيرها من الأغنيات التي تلقي تفاعل كبير مع الجمهور في عدد من الدول العربية.

6a2ba708d3.jpg
أحمد سعد في حفله بالمغرب
764b4aa14f.jpg
أحمد سعد في حفله بالمغرب 

حفلات أحمد سعد 

هذا ويستعد أحمد سعد لإحياء حفل غنائي أيضا في دبي وذلك في يوم 15 من شهر نوفمبر المقبل، حيث تصدر هذا الحفل حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب أسعار تذاكر، والتي جاءت على النحو الآتي: بدأت الفئة الأولى بـ 55.26 دولار، والثانية بـ 83.60 دولار، والثالثة بـ 111.93 دولار، فيما جاءت الفئة الرابعة بسعر 168.61 دولار، بينما تأتي الفئة الخامسة بسعر 225.29 دولارا، وتأتي الفئة السادسة والأخيرة بسعر 410.90 دولار.

عودة أحمد سعد لزوجته علياء بسيوني 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر أحمد سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد عودته لزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، حيث قال خلال حفله الغنائي في الساحل الشمالي: قررنا نعمل فترة خطوبة نعرف بعض أكتر، وهنبدأ حياة جديدة، وأنا عندي رسالة لـ أي أزواج إطلقوا إنهم يدوا لنفسهم فرصة تانية بعيدة عن أي مشاكل.

وأشار في تصريحات تليفزيونية أيضا عن سبب عودته لطليقته علياء بسيوني بعد انفصال دام أشهر قليلة: مهما كان الناس بينهم خلافات أو مشاكل أو ناس غلطت في نرفزة، ليه منديش بعض فرصة جديدة، احنا بينا عيال وحتى العيال دي  تحس أننا عملنا اللي علينا، أنا رجعتلها عشان عارف أن الحياة بيها احسن وهي كمان عارفة أن حياتها بيا أحسن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق