ممنوع يفتح أي مطعم تاني بنفس الاسم.. من هو ممدوح الإمام مالك مطعم صبحي كابر الجديد؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس خبر بيع مطعم صبحي كابر، الخبر الذي أثار الغضب والحزن عند زبائن المطعم المعتادين، وكثر البحث عن المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، وما هو حال المطعم بعد البيع.

صبحي كابر

بدأت قصة بيع مطعم «صبحي كابر» بعد إعلان الصفحة الرسمية لمحل صبحي كابر، عن بيع ملكية المطعم بعد سنين من شهرتها ملكيتها لصاحبها، ومنذ إعلان الخبر من الصفحة الرسمية لمحل صبحي كابر بالقاهرة، تمت إثارة الجدل بين المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد الحديث عن صبحي كابر ومن اشترى المحل الذي يعلم عنه الجميع.

نوهت الصفحة لبث فيديو للحاج صبحي كابر، صاحب سلسلة المحلات المشهورة، ثم كتابة تعليق بأن المحل لم يعد ملكا له وأن عملية البيع تمت لظروف قهرية دون توضيح تفاصيل، قبل أن تعود الصفحة نفسها لتنفي ما نُشر على بعض المواقع الصحفية بأن صفحة المحل تم اختراقها و"تهكيرها".

صبحي كابر أعلن في تصريحات له عن أنه تم بيع مطعمه لصاحب شركة سيارات، لكنه لم يعلن عن اسمه

من هو ممدوح الإمام صاحب مطعم صبحي كابر الجديد؟

وبعد انتشار خبر بيع المطعم، تم الإعلان عن هوية المشتري الجديد وهو ممدوح الإمام، الذي كان شريك لصبحي كابر لسنين عديدة، وهذا أهم المعلومات عن المشتري الجديد لمطعم صبحي كابر الجديد:

  • ممدوح الإمام أحد ملاك شركة الإمام للسيارات
  • وفقا لتصريحاته أعلنت أنه اشترى مطعم صبحي كابر منذ عام تقريبا عقد الشراء تضمن العلامة التجارية "اسم صبحي كابر"
  • نفى ما ذكره صبحي كابر بشأن النصب عليه في عملية الشراء ومنحه 50 مليون جنيه فقط وأكد أن لديه أوراق ومستندات وعمليات تحويل أموال مثبتة وموثقة.
  • أضاف أنه سيحافظ على العمالة الخاصة بالمطعم وعدم تسريحها، وأن الخط الساخن يسيطر عليه المالك السابق وسنسترده بالطبع.
  • نفى تهديده لصبحي كابر بالحبس بعدما تداول نشاط فيديو قديم لصبحي كابر في عام 2022
  • أكد اشترى المطعم بالعلامة التجارية وجميع مشتملاته، بما فيها صفحة السوشيال ميديا الخاصة به.
  • هناك خلافًا حدث بين صبحي كابر والملاك الجدد للمطعم حول تغيير اسمه من عدمه.

كواليس بيع مطعم صبحي كابر

أكد ممدوح الإمام، المالك الجديد لـ مطعم صبحي كابر، حقيقة بيع محلات كابر الشهيرة، وأنه بالفعل قد برم عقود موقعة وصحيحة بينه وبين صبحي كابر، وتنص العقود على شراء العلامة التجارية كاسم والمطعم.
وأوضح أن العقود تم توقيعها منذ عام والمطعم والعلامة التجارية تم بيعهم بالفعل، مضيفًا أن الكلام الذي يتردد حول الخلاف الذي حدث لا صحة له إطلاقًا.
 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق