رسميًا.. موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم اسيا 2026 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم آسيا 2026، حيث تعتبر هذه المباراة من أبرز مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات ومن قمة الجولة والتي ويتضمن عدد كبير جداً من المواجهات الأخرى المهمة مثل مباراة العراق وفلسطين ضمن المجموعة. ثانياً، يسعى الخضر السعوديون إلى انتزاع النقاط الثلاث للتقدم في المونديال، خاصة بعد تعثرهم في إحدى المباراتين. وشهدت المباراتان التعادل الإيجابي على أرضه وبين جماهيره أمام المنتخب الإندونيسي، فيما يرغب المنتخب الياباني في مواصلة سلسلة انتصاراته.

موعد مباراة السعودية واليابان

يرغب عشاق كرة القدم العربية والآسيوية في معرفة موعد مباراة السعودية واليابان، والتي ستكون من أهم وأشرس مواجهات تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 في الجولة الثالثة، كما ستكون بطولة كأس العالم. ستقام بعد عامين على أراضي أمريكا الشمالية، وبالتحديد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، بل وبشكل أكبر في الولايات المتحدة، ويسعى كل فريق للوصول إلى المنتدى العالمي، خاصة بعد موافقة الفيفا على زيادة – عدد الفرق المتأهلة لهذه البطولة وزيادة عددها مع كل نسخة.

وتنطلق الجولة التأهيلية الثالثة يوم الخميس المقبل 10 أكتوبر 2026، وتقام في الجولة الثالثة تسع مباريات على النحو التالي:

  1. أستراليا والصين.
  2. قطر قيرغيزستان.
  3. الإمارات العربية المتحدة وكوريا الشمالية.
  4. عمان والكويت.
  5. البحرين واندونيسيا.
  6. المنتخبين السعودي والياباني.
  7. الأردن وكوريا الجنوبية.
  8. العراق وفلسطين.
  9. أوزبكستان وإيران.

المواجهة التي نتحدث عنها حاليًا ستلعب في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وستقام على ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي “الجوهرة المشعة”.

القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم

وتذاع التصفيات كاملة عبر قناة beIN Sports القطرية، وكذلك سلسلة القنوات الرياضية السعودية SSC، التي أعلنت عن بث مباريات المنتخب السعودي على شاشاتها، علماً بتعادل المنتخب السعودي في الجولة الأولى. . بنتيجة 1-1 أمام منتخب إندونيسيا، وفاز على الصين بهدفين مقابل هدف. وأعلن المدرب مانشيني قائمة المنتخب السعودي قبل أيام، وتأتي في المركز الثاني خلف المنتخب الياباني الذي سيواجهه خلال شهر. أيام قليلة من التاريخ والتاريخ المعلن أعلاه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق