بدء تداول أسهم الماجد للعود في السوق الرئيسية الاثنين 7 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مجموعة تداول السعودية عن بدء تداول أسهم الماجد للعود في السوق الرئيسي يوم الاثنين المقبل الموافق 7 أكتوبر 2024. وكان الاكتتاب والطرح للشركة قد بدأ وانتهى منذ فترة، وحددت الماجد للعود النتيجة النهائية سعر السهم. وكذلك تفاصيل معاملات سوق الأوراق المالية. وقد وافق عدد كبير من المستثمرين. الأشخاص المهتمين بالاشتراك في أسهم شركة الماجد للعود، اكتشفوا معنا في هذا المقال أهم التفاصيل التي يجب أن تعرفوها.

تاريخ إدراج أسهم الماجد للعود

وسيبدأ طرح وتداول أسهم الماجد للعود في سوق نمو الرئيسي غداً الاثنين الموافق 7 أكتوبر 2024. وقد حددت الشركة سعر الطرح النهائي لأسهمها خلال فترة الاكتتاب.

وبلغت نسبة التغطية 821.33%، أي أكثر من 8 مرات، وبلغ إجمالي الطلب من شريحة المستثمرين الأفراد نحو 1.158 مليار ريال، وعدد الأسهم المخصصة لهم 1.5 مليون سهم بنسبة 20% من إجمالي الطرح. تم تخصيص ستة أسهم على الأقل لكل مكتتب في فئة المشتركين الأفراد ويتم تخصيص الأسهم المتبقية بشكل تناسبي بناءً على قوة الطلب على الأسهم.

إدراج وبدء تداول أسهم الماجد للعود

سيتم إدراج أسهم شركة الماجد للعود اعتباراً من يوم غد الاثنين تحت رمز التداول 4165 والرمز العالمي SA164HF212H1، على أن تكون حدود تقلبات الأسعار اليومية +/- 30%، ويتم تطبيق حدود التذبذب بالأسعار الثابتة عند +/- 10 %، وذلك فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من العام، عند بداية التداول، بينما سيتم إعادة ضبط حدود تقلبات الأسعار اليومية إلى -/+ 10% وستتم إزالة حدود تقلبات الأسعار الثابتة من اليوم الرابع. يوم.

انتهى الاكتتاب في أسهم شركة الماجد للعود في 17 سبتمبر، وأعلنت الشركة عن سعر الطرح النهائي للسهم وهو 94 ريالاً سعودياً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق