تشكيل تشيلسي الرسمي أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواصل البحث عن التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن مباريات الجولة السابعة من البريميرليج، في لقاء يسعى خلاله البلوز تشيلسي، إلى مواصلة الانتصارات، للتقدم بشكل أكبر ف جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة تشيلسي أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي أمام نوتنجهام فورست، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرا، على استاد ستامفورد بريدج.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف يبث لقاء تشيلسي أمام نوتنجهام فورست، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي، تعليق علي محمد علي.

تشكيل تشيلسي الرسمي أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

من المتوقع أن يبدأ الإسباني إنزو ماريسكا المدير الفني لنادي تشيلسي، المباراة أمام نوتنجهام فورست، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: جوستو، كولويل، فوفانا، مارك كوكوريللا.

وسط الملعب: كول بالمر، إنزو فيرنانديز، كايسيدو.

خط الهجوم: مودويكي، جاكسون، جادون سانشو.

تشكيل تشيلسي

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل لقاء اليوم

يدخل تشيلسي المباراة أمام نوتنجهام فورست، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، فيما يأتي نوتنجهام فورست في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط في ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة نادي أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرا، على استاد فيلا بارك.

القناة الناقلة لمباراة نادي أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف يبث لقاء أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق عامر الخوذيري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق