خطفوه مني.. والدة باسل ضحية الغدر في الشرقية: كان نفسه يجهز أخته - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روت والدة باسل ضحية الغدر في مركز فاقوس بمحافظة الغربية، تفاصيل مؤثرة في مصرع ابنها من قبل شاب سدد له عدة طعنات نافذة.

والدة باسل ضحية الغدر في مركز فاقوس بمحافظة الغربية تروي تفاصيل مؤثرة


وقالت والدة باسل ضحية الغدر في مركز فاقوس بمحافظة الغربية، لموقع تحيا مصر، أنها ابنها خرج من أجل شراء الطعام لوالده وبعض مستلزمات المنزل وما إن خرج حتى استمعت إلى خبر مصرعه بسبب تعرضه لعدة طعنات من قبل شاب في القرية تربص له وأنهى حياته.

 

واوضحت والدة باسل ضحية الغدر في مركز فاقوس بمحافظة الغربية، أن المتهم قام بطعن ابنها في البداية بسلاح ابيض سكين غفي قدمه قبل أن يقوم بتوجيه طعنة نفذة له في قلبه مما أدى إلى مصرعه في الحال ولم يتمكنوا من إسعافه في المستشفى التي نقل إليها من قبل.

والدة باسل ضحية الغدر في محافظة الغربية: مش عارفة أيه خلاه خد ابني مني


وأشارت  والدة باسل ضحية الغدر في مركز فاقوس بمحافظة الغربية، أن ابنها كان في الصف الثالث الإعدادي، وكان يساعد والده في العمل، من اجل تجهيز شقيقته للزواج، وكان جميع الناس يحبونه بسبب أخلاقه واحترامه لهم، مستدركة أنها لم تعرف السبب الذي دفع المتهم إلى إنهاء حياة ابنها خصوصا أنه لم يكن يعرفه ولم يخبرها من قبل عن اسمه.

" src="">

بداية حادث مصرع شاب على يد آخر في الشرقية


تعود بداية واقعة مصرع شاب على يد آخر في الشرقية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مستشفي فاقوس المركزي يفيد وصول الشاب "باسم محمد عبدالنبي" مصاب بطعنة نافذة في القلب إثر تعدي شاب عليه داخل إحدي شوارع مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، من خلال تسديد طعنة نافذة لها أودت بحياته في الحال قبل أن يتم نقله إلى المستشفى لتي تم التحفظ على جثمانه بها.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص إصابة الشاب "باسم محمد عبدالنبي" 16 عاماً بطعنة نافذة في القلب إثر تعدي آخر عليه، وتم نقله إلى مستشفى فاقوس المركزي، ولكنه لفظ أنفاسه داخل المستشفى متأثرا بإصابته، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق