القوات المسلحة تنظم معرضا فنيا لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة نصر أكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إحتفالات القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

القوات المسلحة
القوات المسلحة

الأحد 06/10/2024 - 12:55 م

تزامناً مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بـ الذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر المجيدة، افتتح اللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب المعرض الفنى لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، والذى يستمر حتى الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري بمقر الجمعية بالوفاء والأمل بمدينة نصر .

عرضا فنيا بمناسبة نصر أكتوبر 

ويضم المعرض الفني بمناسبة نصر أكتوبر التي تنظمه القوات المسلحة العديد من منتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء ، وضحايا الحرب من أعمال الخزف والنحت والحفر على النحاس والرسم على الزجاج والمنتجات الجلدية والخشبية والمنسوجات، بالإضافة إلى منتجات الجمعية من الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية.

اقرأ أيضا

احتفالات القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

وتحرص الجمعية على تنظيم مثل هذه المعارض بشكل دوري لتقديم أعمال الأعضاء ضمن الأنشطة التى تنفذها لاكتشاف وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة وتوفير الأدوات والخامات اللازمة لهم , فضلاً عن تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية والرياضية والخدمية لأعضاء الجمعية وفروعها المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية.

 

حضر فعاليات الافتتاح عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من الملحقين العسكريين وأعضاء الجمعية من قدامى المحاربين ومصابي العمليات الحربية وأسر الشهداء.

 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق