فيفي عبده تنعي ابن إسماعيل الليثي: صدمة دمرتنا كلنا.. وكنت بحبه جدًا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة فيفي عبده على نعي ضاضا ابن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، وذلك من خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك.

فيفي عبده تنعي ابن إسماعيل الليثي

وقالت فيفي عبده في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: سلام عليكم، يا صابرين يا إسماعيل أنا عارفة أن قلبكم مولع نار، البقاء لله في ابنكم، خد عيني حبيبي والله راح ربنا معاكم، في الجنة ونعيمها إن شاء الله، كل الناس بتدعيله، وأنا شخصيا كنت بحبه جدا حاسة أن دي صدمة دمرتنا كلنا بس ميعزش على اللي خلقه.. الله يكون في عون أهله.

فيفي عبده 

وفاة ابن إسماعيل الليثي

وسبق وأن أعلن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي وفاة نجله رضا الشهير بـ ضاضا من خلال نشر صورته عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ووضع في الخلفية آية قرآنية معلنًا أن نجله في ذمة الله.

ومن جانبه، شارك المطرب الشعبي طارق الشيخ منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ينعي فيه نجل إسماعيل الليثي بعد وفاته بلحظات وكتب طارق الشيخ في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “اه يا رضا ياللي وجعت قلبي انا لله وانا اليه راجعون توفى الى رحمه الله ابن اخويا وصاحبي اسماعيل الليثي ارجو الدعاء بالرحمه.. خالص العزاء ربنا يصبر اهلك يا ايها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

فيفي عبده تتحدث عن عملها في الوسط الفني 

وعلى صعيد آخر، كانت قد كشفت فيفي عبده عن سبب ندمها من العمل الذي أفنت فيه حياتها واكدت فيفي عبده على ان العمل أخذ منها حياتها بالكامل، ةوأنها غير قادرة على الاستمتاع بحياتها أو العيش كسيدة طبيعية وتهتم بحياتها وتحظى بالسعادة التي تستحقها، وقالت فيفي عبده في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك وقالت: “بسطت الناس بثيا لكن معنديش سعادة، الشغل خد مني كل حياتي ومخدتش من الشغل حاجة..انا عايزة حياتي، بعتبر الفنان شمعة بتقيد للناس وهما بيتفرجوا عليها وهي بتسيح، حبيت كل حاجة في نفسي وعشان كده ربنا مبارك لي فيها، لكن بالرغم من كده عندي مشكلة نفسي الاقي ليها حل عندي لغد سمين أوي مش عارفة أعمل فيه ايه وبخاف أروح للدكاترة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق