أرسنال يحقق انتصاره الـ400 في الدوري الإنجليزي بعد فوزه على ساوثهامبتون بثلاثية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع فريق أرسنال أن يحقق رقمًا تاريخيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق انتصار مثير على حساب ساوثهامبتون بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة "بريمييرليج" للموسم الحالي 2024-25.

وحسب ما أصدرته شبكه "سكاواكا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم فإن نادي أرسنال بات ثاني فريق يحقق 400 انتصار في الدوري الإنجليزي خلف مانشستر يونايتد وبعد الفوز اليوم ضد ساوثهامبتون .

فقد جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: كاميرون أرتشر في الدقيقة 55 لصالح نادي ساوثهامبتون ، بينما سجل كاي هافيرتز، جابرييل مارتينيلي، وبوكايو ساكا أهداف أرسنال في الدقائق 58، 69 و88 على التوالي.

وبذلك يتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة بالتساوي مع مانشستر سيتيالوصيف جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.
بينما تواجد فريق ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة من التعادل في لقاء والخسارة في 6 مواجهات وتسجيل 4 أهداف وتلقي 15.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق