تشيلسي في مغامرة جديدة أمام نوتنغهام فورست لمواصلة سلسلة الانتصارات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل إستاد “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي، ونظيره نوتنغهام فورست، مساء الأحد 6 أكتوبر 2024، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

 

ويدخل نادي تشيلسي المباراة وكأنه فريق لا يمكن إيقافه في الوقت الحالي، ويسجل الأهداف من أجل المتعة، ويجب أن ننسب هذا للمجهود الكبير للمدرب إنزو ماريسكا، الذي يتمتع بعقلية واضحة لاستخدام فريقه بكامل قوته. ويبدو أن المواهب التي يتمتع بها تشيلسي واضحة بالفعل بعد أن سحق فريقهم الاحتياطي فريق جينت بنتيجة 4-2 بدوري المؤتمر الأوروبي، ويقع البلوز الأن في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

 

وفي الجانب الآخر يعاني نوتنغهام فورست من تراجع في مستواه في آخر مباراتين. ورغم أن الريدز حققوا بعض النتائج الرائعة خارج أرضهم، وخاصة فوزهم على ليفربول، إلا أن فريق نونو إسبيريتو سانتو فشل في الفوز بمباراتيهما الأخيرتين، مما أظهر عدم ثبات مستواه لمواصلة الزخم، ويقع الفريق حالياً في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

 

فاز تشيلسي بخمس مباريات متتالية، تعرض نوتنغهام فورست لخسارة 1-0 أمام فولهام في المباراة الأخيرة، سجل تشيلسي 17 هدفًا في آخر خمس مباريات، تقابل الفريقين في 98 مباراة من قبل، حيث فاز تشيلسي في 41، وفاز نوتنغهام في 27، وتعادلوا في 30.

الإصابات للفريقين قبل المباراة

يواجه تشيلسي مشكلة واحدة تتعلق بالإصابة في صفوفه، حيث سيغيب ريس جيمس عن هذه المباراة بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة.

 

 ومن المرجح أن يعتمد البلوز على نفس التشكيلة التي ضمنت لهم الفوز المثير للإعجاب على برايتون بعد منحهم راحة ضرورية للغاية ضد جينت في منتصف الأسبوع.

وفي هذه الأثناء سيفتقد نوتنغهام فورست لثنائي خط الوسط دانيلو وإبراهيم سانجاري بعد معاناتهما من كسر في الكاحل وإصابة في أوتار الركبة على التوالي.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونوتينغهام

ستقام مباراة تشيلسي ونوتينغهام في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي ونوتنغهام على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق