موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا 2026 لكأس العالم والقنوات الناقلة وطريقة حجز التذاكر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المشجعون لمشاهدة مباراة السعودية واليابان ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، وتعتبر هذه المباراة من أبرز مباريات هذه المرحلة من التصفيات، حيث يبحث المنتخب السعودي عن حجز مكانه. وفي المنافسة على بطولة العالم، سيواجه الخضر أيضًا منتخب البحرين في مباريات قوية. والآن يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم. القنوات الناقلة وطريقة حجز تذاكر المباراة.

موعد مباراة السعودية واليابان

تقام مباراة السعودية واليابان يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية. الوقت، لأن المباراة من المتوقع أن تكون مليئة بالحماس والمنافسة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة مباشرة على قناة BEIN SPORTS HD 1 القطرية، صاحبة حقوق البث لجميع مباريات التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، كما أعلنت قناة الكأس عن نقل مباراة السعودية واليابان. إتاحة الفرصة لجماهير الفريقين لمتابعة المباراة بجودة عالية.

كيفية حجز تذكرة مباراة السعودية واليابان

يمكنك حجز تذكرتك عبر منصة الويب بوك الإلكترونية، وذلك باتباع الخطوات التالية لحجز مكانك:

  • تسجيل الدخول إلى منصة التذاكر الإلكترونية.
  • اختر مباراة السعودية واليابان من قائمة المباريات المتاحة.
  • انقر فوق علامة التبويب حجز التذاكر.
  • حدد نوع وعدد التذاكر التي تريدها.
  • اختر المقاعد التي تريد الجلوس فيها.
  • قم بتأكيد عملية الشراء عن طريق الدفع عبر الإنترنت.

تفاصيل عن ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة

يعد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، والمعروف باسم “الجوهرة المشعة”، أحد أهم الملاعب في المملكة العربية السعودية. تم افتتاحه عام 2014 ويقع شمال مدينة جدة. تصميمه الحديث وسعته الكبيرة التي تصل إلى حوالي 62 ألف متفرج، مما يجعله أحد أكبر الملاعب في المملكة العربية السعودية، يستضيف الملعب العديد من البطولات والمباريات المحلية والعالمية، بما في ذلك مباريات الدوري السعودي للمحترفين وتصفيات كأس العالم. تعتبر الجوهرة المشعة، المنشأة الحديثة، وجهة مثالية للأحداث الرياضية الكبرى وتوفر للجماهير تجربة مشاهدة استثنائية من خلال تصميمها المميز والخدمات المتوفرة داخل الملعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق